80 شابا من فرق مُلاك "الجيب" بدول مجلس التعاون في رحلة إلى خريف صلالة

مسقط - راشد البلوشي

نظم أكثر من 80 شابًا من قطر والكويت والسعودية وعمان رحلة برية إلى محافظة ظفار للتأكيد على عمق أواصر المحبة بين شباب دول مجلس التعاون. وقال يوسف مفتاح إن الفكرة جاءت بمبادرة من فريق قطر لملاك الجيب باستضافة خليجية لجميع ملاك الجيب رانجلر بالخليج، وتمّ من خلال المبادرة التعارف وتبادل الخبرات والتجارب والمهارات بين الفرق المشاركة.

وأشاد يزن عبود بالتجمع الذي يعد المبادرة الثانية التي يقوم بها شباب قطر وقال: نجتمع من جديد بمبادرة مختلفة إلى جانب فريق الجيب العمانية وفريق جيب صحار وفريق مسقط رانجلر رايدرز لاستضافة الأشقاء في رحلة إلى أرض الأصالة صلالة للاستمتاع والاسترخاء في أجواء الخريف المدهشة.
وقال عبدالله الصفار من دولة الكويت: تم التنسيق بين قائدي فرق الجيب الخليجي لتحديد يوم 23 يوليو لتجمع الفرق المشاركة في استراحة رمال الخليج بولاية المصنعة في استضافة فريق مسقط رانجلر رايدرز وفريق جيب صحار للنوم واستراحة الفرق المشاركة في الطريق وتناول وجبة الغداء الجماعي ثم الانطلاق إلى صلالة.

 وقال قائد الفريق القطري سالم بن علي الشامسي: نهنئ الشعب العماني الحبيب بيوم النهضة المباركة ونشاركه الإعجاب بالأجواء المبهجة ونشكر جروب مسقط رانجلر رايدرز و فريق صحار جيب والفورمن وجايد عمان على الاستضافة والتنظيم الجيد وحسن الكرم وكلها أمور ليست غريبة على الشعب العماني الطيب، كما نشكر الفرق المشاركة من المملكة العربية السعودية ودولة الكويت على تلبية الدعوة وكذلك فريقي القطري على تلبية الدعوة والحضور إلى جانب الفرق المشاركة من دول مجلس التعاون.
ومن جانبه، قال نواف القحطان من الكويت: هدفنا أن نوصل رسالة أخوة ومحبة بين الأشقاء ونعبّر عن مدى المودة التي تجمع شباب دول مجلس التعاون، خصوصا وأنّ مثل هذه التجمّعات تشعر المشاركين بأنّهم يتنقلون في بلد واحد.
وعبر ياسين محمد أحمد من دولة قطر عن سعادته بهذه الفكرة التي تحمل في طيّاتها معاني الصداقة والأخوّة، وأضاف: شهد هذا التجمع الرائع بين الإخوة من عمان والكويت والمملكة العربية السعودية، نأكل في مكان واحد ونتبادل الخبرات والمعلومات بعيدا عن نمط الحياة العامة، فضلا عن الاستمتاع بالأجواء الخريفية، وما لمسناه من تنظيم من لجان خريف صلالة ساعدنا على الاستمرار في مثل هذه التجمعات الشبابية ونأمل أن تتوسع عضوية الفريق أو المجموعة لتضم معظم شباب دول المجلس.

تعليق عبر الفيس بوك