"Ooredoo" ترحب بزوار مهرجان صلالة السياحي بباقة من العروض المميزة


مسقط - الرُّؤية

أطلقتْ (Ooredoo) عرضَ باقة "زائر" المبتكر لعملاء "مسبق"؛ لتمكنهم من الاستمتاع بزيارتهم لصلالة خلال موسم الخريف هذا العام، ومشاركة أحبائهم وأصدقائهم بأجمل اللحظات.

ويأتي ذلك في إطار جهودها المتواصلة لإثراء تجربة عملائها الحاليين والجدد على حد سواء، كما يُمكن للعملاء من الزوار والقاطنين الاستفادة من عروض "أكثر" الرائعة عند تفعيلهم لباقة زائر، ليستمتعوا بخدمات Ooredoo الموثوقة والمريحة ذات التعرفة المخفضة طيلة فترة المهرجان. وسيمكن العرض الجديد زوار السلطنة من الحصول على خدمات الاتصالات اللازمة أثناء إقامتهم؛ حيث تشمل الباقة 1 جيجابايت من البيانات و60 دقيقة مكالمات و60 رسالة نصية قصيرة محلية ودولية؛ الأمر الذي سيُمكنهم من الاستمتاع باستخدام تطبيقات الهواتف الذكية كالسناب شات، والواتس آب، والانستجرام. وسيكون بإمكان العملاء الإستفادة من العروض الرائعة المتوفرة لعملاء مسبق كعرض رصيد أكثر ودولي أكثر وإنترنت أكثر للحصول على قيمة إضافية كرصيد أو بيانات أو دقائق مكالمات إضافية.

وقال فراس بن عبد الله الشيخ مدير عام مبيعات الأفراد لدى (Ooredoo): "يسرنا أن نرحِّب بزوار مهرجان صلالة لهذا العام وإثراء تجربتهم من خلال العروض المصممة لتتناسب مع احتياجاتهم؛ حيث يُتوقَّع أن يبلغ عدد زوار المهرجان 1.8 مليون زائر من مختلف أرجاء العالم". وأضاف: "ومن هذا المنطلق، حرصنا على أن يبقى ضيوف السلطنة على تواصل مع أصدقائهم وأحبائهم أينما كانوا، وأن يحظوا بلحظات لا تنسى أثناء فترة إقامتهم في صلالة من خلال عروضنا القيمة". وتابع: "لقد تم تصميم باقا "أكثر" من أجل رفد عملائنا بأعلى مستوى من جودة الاتصال وتزويدهم بخدماتٍ استثنائية وموثوقة. وبناءً عليه، فسوف تعزز هذه العروض من تجربة عملائنا خلال المهرجان وتمكنهم من مشاركة أروع اللحظات الجميلة مع من يحبون في كل مكان في العالم".

ويُشار إلى أنَّ Ooredoo تعد الراعي الرئيسي لمهرجان صلالة السياحي، وقد جهَّزت جناحاً مميزاً صمم ليتمكن من تقديم خدماته لعددٍ أكبر من العملاء خلال هذا العام. وفي السياق ذاته، فقد قامت الشركة بتجهيز مواقع جديدة بتقنيات الجيل الثاني 2G والجيل الثالث 3G+ فائق السرعة والجيل الرابع 4G هائل السرعة لتزود عملائها بأفضل الخدمات التي تشمل التغطية وسرعة نقل البيانات وأفضل جودة للمكالمات الصوتية.

تعليق عبر الفيس بوك