"نيسان" تقدم عروضا مميزة على "ميكرا" السيارة المفضلة لعشاق المركبات الراقية

مسقط- الرُّؤية

تعدُّ سيارة نيسان ميكرا 2015 -من شركة سهيل بهوان للسيارات- سيارة الهاتشباك المدمجة الحيوية والذكية مع نمط حياة المدن في يومنا هذا. فعبر مظهر رائع، قيادة ديناميكية متفوقة في فئتها ومقصورة داخلية تُوفر الراحة والملائمة على حدٍ سواء، تذهب نيسان ميكرا 2015 الى ما هو أبعد مما توفره أي سيارة هاتشباك مدمجة عادية.

وتستهدفُ السيارة ميكرا الجديدة كليا قطاع عريض من الناس حيث توفر لهم الشكل الخارجي اللافت للنظر والرحابة والكابينة المنظمة إلى جانب المحرك الذي يضمن الأداء الراقي والعديد من المواصفات الأخرى التي تجعل القيادة في المدينة أسهل.

وقال عبدالله سالم عمر الهاشمي- الذي اشترى سيارة نيسان ميكرا 2015 مؤخرا: "أود أولا أن أشكر فريق نيسان في فرع آدم على كرم الضيافة وعلى الدعم والمساندة التي جعلت قرار شراء مركبة جديدة أسهل من أي وقت مضى. وفر مسؤولو نيسان دعماً كبيرا فيما يتعلق باختيار المركبة المثالية لي والتي تلبي احتياجاتي. نيسان ميكرا حقا سيارة رائعة للتنقل داخل المدينة".

وأضاف: "توفر نيسان عروض يومية على مركباتها وهو ما يجعل عملية الشراء سهلة ومريحة لكافة العملاء في أي وقت من العام. كذلك تأتي السيارة ميكرا بعروض جذابة منها تأمين وتسجيل وصيانة مجانية. لا يفوتني أيضا أن أثني على فريق الصيانة في نيسان والذي يقدم خدمة أفضل مما نتوقعه منهم ودوما عند حسن ظننا. علاوة على ذلك ففريق الصيانة على أعلى مستوى من التدريب والاحترافية في تنفيذ المهام الموكلة لهم والقيام بالصيانة المطلوبة في أسرع وقت وبدقة شديدة".

ومن بين التجهيزات الأساسية لمـيكرا تصميم خارجي انسيابي مميز، سلسلة ألوان خارجية جذابة، تجهيزات سهلة الاستعمال ومقصورة داخلية مصممة لتلائم احتياجات العملاء، تركيبة مقاعد/أماكن تخزين عالية العملياتية، محرك فعَال الأكبر في فئتها سعة 1.5، تماسك رشيق مع نصف قطر دوران هو الأفضل في فئة السيارة ويُعتبر مثالي للقيادة داخل المدن. تتضمن أنظمة السلامة وسائد هوائية مزدوجة مع سلسلة من الخيارات التي تجعل القيادة داخل المدن أسهل إلى جانب أنظمة للأمان أخرى مثل نظام الفرامل المانعة للانزلاق، نظام توزيع الفرامل الكترونيا ومساعد الفرامل. تتوفر في سلطنة عمان الفئة إس في SV.

تعليق عبر الفيس بوك