الأربعاء, 14 نوفمبر 2018

خبر : "أودي عمان"تعلن فتح باب الحجز المسبق للسيارة الجديدة كليا(Q7)

الأربعاء 29 يوليو 2015 03:25 ص بتوقيت مسقط

مسقط- الرُّؤية

أعلنتْ شركة أودي عُمان -مُمثلة في شركة سيارات الوطية- عن فتح باب الحجز لأحدث السيارات الرياضية الراقية متعددة الاستخدام (Q7) الجديدة كليًّا، التي ستتوفر في السلطنة قريبا.

وتضع سيارة Q7 الجديدة كليًّا المعايير جديدة في فئة السيارات الرياضية متعددة الاستخدام الراقية. ومن بين أبرز التعديلات التي تمَّت على السيارة الجديدة Q7 أنها 325 كيلو جراماً أقل وزناً، كما أنَّ مركز الكتلة أكثر انخفاضا وهو ما يجعلها أقوى. وفي الوقت ذاته، تعتبر السيارة الأكثر رحابة في هذه الفئة من السيارات. وعلى الرغم من أنَّ الأبعاد الخارجية أصبحت أقل، إلا أنها توفر مساحة أكبر في الصالون الداخلي سواء للركاب أو الأمتعة. وعلاوةً على ذلك، فإنَّ أنظمة المساعدة والترفيه المبتكرة تجعل السيارة الرياضية متعددة الاستخدام خياراً مثاليا، لا سيما في ظل وجود المحرك الفاعل الذي يستهلك وقود أقل في المتوسط بنسبة 26%.

وفي ظل وزن السيارة الذي يبلغ 1970 كيلو جراماً فقط، يمكن القول بأنَّ السيارة Q7 هي الأعلى في فئتها؛ فهي أقل وزنا من الطراز السابق بـ325 كيلو جراما. مع انخفاض الوزن والجسم متعدد المواد والشاسيه الجديد كليا، يمكن القول بأن السيارة مريحة وفي نفس الوقت توفر الأداء المثالي المعروف عن سيارة أودي الرياضية كما أن انبعاثات ثاني أوكسيد الكربون التي تخرج منها أقل.

وقال فيصل نواز مدير تسويق شركة سيارات الوطية: "تعد السيارات الرياضية متعددة الاستخدام الفائقة واحداً من أسرع القطاعات نمواً في سلطنة عُمان ويعود الفضل في ذلك إلى الأبعاد الفارهة والديناميكيات الرياضية والسعر الجذاب. تتوفر في السيارة Q7 كل هذه الصفات وأكثر وأنا على ثقة بأن السيارة Q7 ستحقق نجاحاً كبيرا في السوق مستفيدة من السمعة الراقية والأداء المميز المعروف عن سيارات أودي".

وتتوفرQ7 الجديدة بمحرك 4.5 تي.إف.إس.آي بقوة 333 حصان وقادر على التسارع من الـ0 إلى 100 كم في الساعة خلال 6.3 ثوان فقط.