"عماسكو"تمدد عروض رمضان على سيارات "هوندا" مع استمرار إقبال العملاء

مسقط- الرؤية

أعلنتْعماسكو عن تمديد عروض رمضان على سيارات هوندا؛ حيث لاقتْالعروضتجاوباكبيرامن جانب العملاء، لا سيما وأنَّ العروض تضمن للمشترين الحصول على العديد من الهدايا القيمة والمزايا غير المحدودة، إلى جانب السحب الأسبوعي على هدايا نقدية؛ وهو الأمر الذي يجعل عملية شراء وامتلاك هوندا في منتهى السهولة.

وتمَّ تمديد فترة العرض لشهر آخر ويشمل هذا العرض تأمينا مجانيا (عمان والإمارات) وصيانة مجانية لمدة 3 سنوات أو 50.000 كم (حتى 80 ألف كلم على بعض الموديلات) وتسجيل مجاني وهدايا مجانية تشمل مكنسة سيارة بلاك & ديكر على كل سيارة يتم شراؤها. يحصل العملاء أيضا على فرصة للفوز بـ500 ريال خلال السحب اليومي و1000 ريال في السحب الأسبوعي. وأبدى زبائن هوندا اعجابهم بشفافية معلومات العرض والتيسير في انجاز معاملاتهم.

كما ذكر أحد العملاء الذي اشترى سيارة هوندا من خلال عرض رمضان: "أشكر عماسكو على توفير هذا العرض، وأنا سعيد جدا بشراء هذه السيارة وسعيد أكثر لهذا التعاون من جانب العاملين في المعرض والذين جعلوا عملية الشراء في منتهى السهولة واليسر وخالية من أي تعقيدات".

وقال عادل الزدجالي مدير المبيعات الوطنية في عماسكو: "نحن على ثقة من أننا قادرون على أن نوفر للعملاء أفضل العروض من خلال عرض رمضان الذي يعتبر أحد الوسائل التي نعبر من خلالها للعملاء عن امتناننا لهم وتقديرنا لثقتهم فينا وولائهم لهوندا ونعبر لهم أيضا عن مدى تقديرنا لهم".

وفي هذا العام، يمكن للعملاء الاستفادة من تطبيق الهاتف الذكي الذي يضمن لهم العديد من المزايا مثل حجز مواعيد الصيانة والتعرف على أحدث عروض هوندا وكل ما هو جديد وكذلك أدق التفاصيل عن أي مركبة من مركبات هوندا بمجرد النقر على الأيقونة.

وتم تطوير سيارة هوندا سيتي 2016 لكي تكون سيارة سيدان عالمية تضم أفضل التقنيات التي تضمن أفضل تصميم رياضي متطور وأفضل مستوى من الراحة وأفضل فعالية في استهلاك الوقود في فئتها. شهدت هوندا سيتي تغيير كامل في التصميم اعتمادا على المفهوم الكبير " تقنية متطورة لسيارة رياضية" وهو الأمر الذي عزز حضورها وجعلها متميزة من حيث الفعالية في استهلاك الوقود والراحة والرحابة في الداخل. كما تعكس السيارة أيضا التقنية المتطورة جدا المستخدمة فيها والقوة أثناء السير على الطريق والشخصية الطاغية والمميزة لها.

وتعكس أكورد 2015 مكانتها كسيارة سيدان ديناميكية وذكية مع خطوط حادة محفورة بعمق لإبراز شخصيتها في التصميم الخارجي. كذلك جهزت السيارة بشبك أمامي جريء من الكروم النقي ليعزز الشخصية المعبّرة للسيارة من دون نسيان الأذواق المحلية. جُهزت جميع الفئات بأضواء LED ساطعة خلال النهار وأضواء LED للفرامل. وتضفي أضواء LED للمصابيح الأمامية لفئة V6 سبورت المزيد من الأناقة للسيدان العصرية.

تعليق عبر الفيس بوك