"لولو" يعلن أسماء الفائزين بالسحبين الرابع والخامس على عرض "قيادة الأحلام"

مسقط - الرُّؤية

أعْلَن لولو هايبر ماركت عن أسماء الفائزين في السحبين الرابع والخامس لعرض قيادة الأحلام كجزء من احتفالات العيد.

ونظَّمتْ هذه السحوبات لتتزامن مع عطلة عيد الفطر لتعزيز روح هذا الموسم من العطاء وإلى جعل التسوق تجربة احتفالية مليئة بالمرح؛ حيث تمَّ الإعلان عن الفائزين بحضور مجموعة كبيرة من العملاء الذين احتشدوا في منافذ لولو مع العائلة والأصدقاء للاستمتاع بالتسوق الاحتفالي. وبحضور عدد من المسؤولين في مجموعة لولو.

وأقيم السحب الرابع بتاريخ 21 يوليو عند منفذ لولو هايبر ماركت دارسيت؛ حيث فاز فيصل حسين الذي كان على موعد مع الحظ ونال سيارة(BMW X5 35is)، كما كان هناك ثلاثين فائزا بالاجهزة المنزلية الأخرى من آيكون. وكان فيجاي كومار محظوظا حيث فاز بجهاز تليفزيون آيكون 48 بوصة إل.إي.دي، وفاز جمعة عبد الرسول بغسالة أوتوماتيكية آيكون، وفاز حامد البوسعيدي بمبرد الهواء آيكون، كما فاز عبد الصمد بمقلاة هوائية تعمل بالهالوجين، وفاز محمد سالم بحاسوب لوحي آيكون.

كما أجري السحب الخامس يوم 27 يوليو عند منفذ لولو هايبر ماركت لولو صلالة. وفاز مؤيد إبراهيم سيف بالسيارة الخامسة طراز (35is BMW X5.)، وفاز سالم الحراصي بجهاز تليفزيون آيكون 48 بوصة إل.آي.دي، فاز جايا تشاندران على غسالة أوتوماتيكية آيكون، وفاز محمد إبراهيم بمبرد الهواء آيكون، مهدي محمد بالمقلاة الهوائية التي تعمل بالهالوجين ولايدا علي سالم بحاسوب لوحي آيكون.

ويواصل لولو بنجاح تقديم عرضه الترويجي قيادة الأحلام عبر السلطنة منذ 15 عاما على التوالي كجزء من سعيه للتوسع بصفة مستمرة، وتقديم تجربة التسوق ذات القيمة المضافة والتي تركز على العملاء. مع وجود سحب واحد متبقي، ويمكن للعملاء الذين ما زالوا يأملون في الحصول على سيارةBMW X5 35is الفاخرة أو الفوز بواحد من منتجات آيكون.

ومن جهته، قال أنانت أي في المدير الإقليمي لمجموعة لولو هايبر ماركت: "نهنئ جميع الفائزين في السحوبات. من خلال هذه الحملة، ونحن نهدف أن نشكر عملائنا للدعم والولاء تجاهنا. وسيقام السحب الأخير وحفل توزيع الجوائز في الأيام القادمة". وقال الفائز فيصل حسين "هذه هي أفضل هدية عيد أكثر من أي وقت مضى بالنسبة لي وأشكر لولو لقيامه بتحقيق أحلام عملائه من خلال هذا العرض الترويجي".

تعليق عبر الفيس بوك