بنك مسقط يفوز بجائزة "أفضل بنك استثماري بالسلطنة" من "جلوبال فاينانس"

مسقط- الرُّؤية

أعْلن بنكُ مسقط -المؤسسة المالية الرائدة في السلطنة- عن فوزه بجائزة أفضل بنك استثماريفي السلطنة لعام 2015؛ وذلك من قبل مجلة جلوبال فاينانس "Global Finance"،وقد سجل البنك أعلى النقاط فيالاستطلاع الذي أجرته المجلة.

وحقَّق البنكُ أعلى تقدير من حيث الحصة السوقية وعدد وحجم المعاملات والخدمات وقدرات تصميم المنتجات وشبكة تقديم الخدمات المصرفية، إضافة إلى الجهود التي يبذلها البنك لمجابهة اوضاع السوق والابتكار ومستوى الاداء مابعد عمليات الاكتتاب والنمو في الأصول والارباح والعلاقات الاستراتيجية وخدمة العملاء والاسعار التنافسية والمنتجات المبتكرة؛ وذلك بفضل النتائج والسياسات المالية التي يتبعها البنك والتي أكدت على تحقيق النمو والتقدم في كافة العمليات المصرفية. واستطلعت مجلة جلوبال فاينانس آراء العديد من الشخصيات للحصول على النتائج حيث شارك في الاستطلاع المدراء التنفيذين للشركات والاستشاريين المصرفيين والمحللين حيث اعتمدت المجلة على مجموعة من الاسس والمعايير في اختيار البنوك والمؤسسات المالية وحرصت المجلةللحصول على نتائج موثوق بها من حيث الدقة والحيادية.

وقال عبدالرزاق بن علي بن عيسىالرئيس التنفيذي لبنك مسقط: "سعداء بالحصول مجددا على لقب أفضل بنك إستثماريفي السلطنة؛ حيثيفتخر البنك بالحصول على هذه الجائزة لمرات عديدة خلال السنوات الماضية، مما يؤكد ريادة البنك في القطاع المصرفي العماني". وأضاف: "فخورون بحصولنا على هذه الجائزة منمجلة جلوبال فاينانسالمرموقة على مستوى العالم، وهذا الفوز يدل على تقدير المجتمع المالي في السلطنة للاداء المتميز في بنك مسقط وفي كافة العمليات المصرفية التي يقوم البنك بها،وخاصة في مجال ادارة عمليات الاكتتاب وانجاح صفقات التمويل للشركات وطرح المنتجات والخدمات الاستثمارية المبتكرة". وتابع أن هذا الفوز يحملنا مسؤولية كبيرة في الاستمرار فالريادة والنمو والتقدم كما يشكل حافزا و دافعاً لنا لبذل مزيد من الجهد لنتمكن من تحقيق رؤيتنا الهادفة إلى تقديم المزيد، خاصة فيما يتعلق بتقديم خدمات وتسهيلات مصرفية تلبي احتياجات الزبائن وتساهم في تنمية وتطوير القطاع المصرفي العماني.

واضاف الرئيس التنفيذي لبنك مسقطبأن هذه الجائزة تعد إنجازاً مهما للبنك يضاف للانجازات السابقة؛ حيث أنالبنك من المؤسسات المالية الرائدة في السلطنة وفي المنطقة وسبق ان فاز بالعديد من الجوائز المحلية والاقليمة والعالمية، وأود أن أنتهز هذه الفرصة لكي أتوجه بجزيل الشكر لزبائننا الكرام على ثقتهم الغالية و لموظفي البنك الذين عملوا بجد وإخلاص لتحقيق هذا الانجاز. وأوضح ان الفوز بجائزة افضل بنك إستمثاري في السلطنةيعطينا دافعا قويا لتحقيق المزيد من الانجازات والنتائج الايجابيةخلال الفترة المقبلة مع تقديم افضل الخدمات وطرح المنتجات المبتكرة التي تلبي احتياجات الزبائن والشركات ورجال الاعمال والمساهمين مؤكدا استمرار البنك في الريادة وتقديم افضل المنتجات والخدمات المصرفية.

وحَظِي بنك مسقط مراراً على استحسان المجتمع المالي والمصرفي الإقليمي والدولي تقديراً لأدائه المتميّـز ومساعيه الحثيثة للإرتقاء بمستوى الخدمات المصرفية في السلطنة وابتكار وتطوير برامج ومنتجات وخدمات جديدة، فقد إختير كأفضل بنك فـي السلطنة لسنوات عديدة من مجلتي يوروموني (Euromoney)، وايضا من مجلة ذي بانــكر(The Banker). كما فاز البنك بجائزة أفضل مكان عمل في الشرق الاوسط من (Hewitt)اضافة الي العديد من الجوائز المحلية والاقليمية والعالمية.

تعليق عبر الفيس بوك