"أصباغ برجر" تحتفل بمرور 15 عامًا على إطلاق عملياتها في السلطنة

مسقط- الرؤية

تحتفل شركة أصباغ برجر على مرور 15 عاما على تدشين عملياتها في السلطنة هذا العام، وبهذه المناسبة أقام العاملون بالشركة احتفالا خاصا في منتجع ملينيوم بالمصنعة.

وحرص آي كي جايسوال نائب الرئيس الإقليمي للشركة على حضور هذا الاحتفال، مجتراً الذاكرة إلى الأيام الأولى لبدايات عمليات أصباغ برجر بالسلطنة التي بدأت عملياتها بالاستيراد اولاً، حتى أنشأت مصنعها الأول عام 2000 في غلا بمحافظة مسقط، كما وسعت الشركة عملياتها في هذا العام بإنشاء مصنعها الثاني في صحار، موضحا أنها على الرغم من أن الشركة جزء صغير من مجموعة آسيان بينتس التي تمتلك رأس مال يبلغ ملياري دولار، وتعد رابع أكبر شركة أصباغ ديكورية في العالم. وأضاف أن عمليات أصباغ برجر في السلطنة تمكنت خلال فترة وجيزة من أن تتجاوز التوقعات، مؤكدة في ذلك على قناعتها وإيمانها ببيئة الأعمال في السلطنة. وأعرب عن أمله لعمليات أصباغ برجر المزيد من النجاحات المستقبلية.

وشهد الحفل أيضا تدشين ثلاثة منتجات جديدة صممت خصيصاً لتتناسب مع مناخ السلطنة ومتطلبات الزبائن. ومن ضمن المنتجات الجديدة التي تم تدشينها طلاء "ويزركوت" كطلاء خارجي متميّز وهو أول منتج من نوعه في عمان، يستطيع الاستمرار كغطاء فيلمي لمدة 10 سنوات؛ حيث يتميز بقدرة فائقة على على سد الفجوات مع المساعدة على تخفيض مستويات درجة الحرارة. ويتميز هذا الطلاء باستخدام تقنية "دبيور" وهي تقنية رفع مستوى مقاومة الأوساخ، وتهدف هذه التقنية إلى تقليل مستوى تراكم الأوساخ على المباني مما يساعد على أن تبدو البوية وكأنّها جديدة حتى بعد مرور عامين من استخدام هذا النوع من الطلاء. وقد تمّ اختبار هذا النوع من الطلاء (معمليا) في المملكة المتحدة حيث حصل على نتيجة مستوى أردي على مدى 3 سنوات. وتم تدشين طلاء "توف شاين"، وهو طلاء خارجي يتميز بأنه اقتصادي من ضمن مليون طن من عائلة طلاءات توف؛ حيث يعتمد هذا الطلاء في تركيبته على تقنية النانو التي تمنحه قدرة أداء مدتها أربع سنوات، وهو يستهدف الزبائن الذين يولون الجانب الاقتصادي في الاستهلام أولوية خاصة جنبا إلى جنب حرصهم على الحصول على طلاء ذي ملمس حريري ناعم.

واكتملت محفظة المنتجات الجديدة بتدشين منتج "ممتاز" الاقتصادي للحوائط التي تم تصميمها مع الوضع في الاعتبار مراعاة الجانب الاقتصادي الخاص بميزانيات الزبائن.

ولاقت المنتجات الجديدة ترحيبًا من كافة الحضور، ومن بينهم بي كي راج المدير العام لأصباغ برجر بالإضافة إلى مجموعة من الموزعين الذين رافقوا الشركة في رحلة 15 عاما من النجاح، وهم على استعداد لمواصلة المشوار من أجل الاحتفال بالعديد من الإنجازات المستقبلية .

يشار إلى أن أصباغ برجر هي الرائدة في تكنولوجيا خلط الألوان عبر أكثر من 40 ألف محل خلط ألوان حول العالم، كما معروف عنها اشتهارها بالمنتجات الابداعية المبتكرة الآمنة والصديقة للبيئة.

ودخلت علامة أصباغ برجر السوق العمانية في عام 2000 كمشروع مشترك بين مجموعة الحسن وأصباغ آسيا المحدودة ، ولديها حاليا مصنع في غلا يقوم بإنتاج مجموعة واسعة من المنتجات تتضمن بشكل أساسي الأصباغ والطلاءات المعمارية وطلاءات الأعمال الخشبية والأصباغ والطلاءات المستخدمة في العمليات الصناعية وغيرها. كما يجري العمل حاليا في إنشاء المصنع الثاني في ولاية صحار والذي سيصبح عند اكتماله أكبر مصنع أصباغ في سلطنة عمان على مساحة 50000 خمسين ألف متر مربع. وقد حصلت في عام 2012 على جائزة الابتكار الأخضر تقديرا على إنجازها المتمثل في منتجها مستحلب رويال مارت أول منتج عماني خال من الرصاص في مجال الأصباغ.

تعليق عبر الفيس بوك