"دودج" تطلق طرازي "تشارجر" و"تشالنجر" 2015 بمواصفات فائقة التميز

مسقط- الرؤية

دشنت ظفار للسيارات- الأعلى أداءً فيالسلطنة- دودج تشارجر وتشالنجر 2015، وهما من الفئات الخاصة لدودج؛ وتستمر في إبهارهاللزبائن بجميع أنحاء السلطنة.

علامة دودج، التي احتفلت بالذكرى السنوية الـ100 خلال عام 2014، تتطور من خلال منح طراز "تشارجر" السيدان ذات الأربعة أبواب عملية تجميل شامله للهيكل الخارجي وتقدم تشكيلة رائعة من المحركات لعام 2015. دودج تشارجر 2015 تم تحديثها تماماً وتضم بين تقنياتها العديدة أحدث ناقل حركة أوتوماتيكي ثماني السرعات.

الجديد لعام 2015، هو ناقل الحركة بثماني سرعات الأوتوماتيكي الخاص بمجموعة كرايسلر يركب قياسيا على كل طرازات دودج تشارجر، وأيضا توفر تشارجر 2015 مجموعة كاملة من الخيارات لمحركات قوية تتميز بالتوفير في استهلاك الوقود، بما في ذلك محرك "بنتاستار" سعة 3.6 لتر ومحرك سداسي الاسطواناتV6 الحائز على الجوائز والذي يوفر ما يصل إلى 31 ميلا في الجالون (7.58 لتر/ 100 كلم) على موديلات SE و SXT- المحرك الأسطوري 370 حصان 5.7 لتر V8 ثماني الأسطوانات هيمي على طراز R / T- ومحرك سعة 6.4 لتر "هيمي"ثماني الأسطواناتV8، الذي يعد الأفضل في فئته. القوة التلقائية التي تبلغ 485 حصاناً في طراز SRT392 والمحرك الجديد القوي 6.2 لتر هيمي "هيل كات" ثماني الإسطوانات V8 سيصل قريبا إلى صالات العرض.

وقد تم تصميم الشاصي الخاص بدودج تشارجر 2015 الجديدة كليا وتمت هندسته وضبطه بشكل فائق لتقديم الأداء والكفاءة من الطراز العالمي، وذلك بفضل الحلول التكنولوجية المتطورة التي تشمل عجلة القيادة الباور الإلكترونية (EPS) والمحاور الأخف وزنا الجديدة كلياً. للمساعدة في الحفاظ على تميز تشارجر، زودت دودج هذا السيدان الجديدة بالتكنولوجيات الجديدة ومجموعة كبيرة من الميزات الفائقة، مثل التصميم الداخلي الراقي، وأحدث التقنيات وخيارات توجيه القوة والحركة المثيرة للإعجاب، فضلا عن التصميم الخارجي الجديد الذي يميز دودج عن غيرها.

وفي العام 2015، ذهبت دودج للعمق مع النسخة الجديدة من دودج تشالنجر. تشالنجر المميزة التي أبدعت عام 1971 ألهمت تصميم هذه السيارة العصرية القوية التي بين أيدينا اليوم، ولكن إعادة إنتاج هذا التصميم الكلاسيكي يمتد بشكل شامل تحت هيكلها الخارجي. فقد أعادت دودج هندستها لتشالنجر بشكل كامل بمحرك قوة 485 حصانا جديد يعد الأفضل في فئته وهو 392 هيمي و"تورك فلايت" وناقل الحركة ثماني السرعات، وتعليق معزز والتكنولوجيات من الدرجة الحصرية الجديدة وتصميم داخلي جديد تماما.

وقال كريس إدواردز، المدير العام لشركة ظفار للسيارات، الموزع الوحيد لمجموعة دودج في عُمان:"تشارجر وتشالنجر 2015 هما بمثابة الضربة القاضية من دودج في المعركة الجارية من أجل التفوق بين علامات وطرز السيارات القوية، وتستمر في تجديد وإثارة اهتمام المشتري لهذه الشريحة من السيارات،فكلا السيارتين راقية للغاية ومريحة في الداخل؛ وخلافا لبعض السيارات القوية من الماضي، فهي لن تستنزف محفظتك في استهلاك الوقود".

تعليق عبر الفيس بوك