"عمانتل" تعلن الفائز بجائزة رحلة ماليزيا ضمن عروض "مكاسب"

مسقط- الرؤية

أعلنت عمانتل عن الفائز بالسحب على رحلة ماليزيا ضمن عروضها المستمرة لمشتركيها في برنامج الولاء "مكاسب" وتضمن الرحلة تذكرتي سفر على الدرجة السياحية مع إقامة مجانية لمدة 5 ليالي في فندق 4 نجوم وخدمة نقل من وإلى المطار، بالإضافة إلى تغطية تكاليف التأشيرة والتأمين على السفر.

وفاز المشترك فهد بن محمد بن خلفان الذخري بهذه الرحلة والتي حصل جميع مشتركي برنامج مكاسب الحاليين على فرصة الفوز بها من خلال دخولهم تلقائيا في السحب الذي اقيم في نهاية العرض بتاريخ 12 يوليو الجاري، وأيضا شمل السحب المشتركين الجدد الذين انضموا للبرنامج خلال فترة العرض.

وقال أسامة بن أحمد الرواس مدير الولاء والاتصال بوحدة مشتركي التجزئة بعمانتل "نسعى من خلال برنامج مكاسب من عمانتل ان نهدي مشتركينا الأعزاء أفضل الجوائز والمكافآت لتضيف قيمة حقيقية للبرنامج وإثراء حياتهم بالجوائز المثيرة كتذاكر السفر لحضور أشهر الدوريات العالمية وزيارة أجمل البلدان السياحية، عبر العروض الدورية كمكاسب حقيقية ومتنوعة لمشتركينا". وأضاف: "بالتزامن مع الإجازة الصيفية جاء برنامج مكاسب من عمانتل ليقدم رحلة ماليزيا لنمنح الفائز سعيد الحظ تجربة مثيرة من المغامرة لاكتشافات الغابات الإستوائية والجزر الماليزية بصحبة من يحب".

وشمل العرض جميع مشتركي برنامج مكاسب الحاليين والجدد حيث يمكن لأي مشترك في عمانتل الانضمام لبرنامج الولاء (مكاسب) مجانا بالاتصال على*224*50# ".

يشار إلى أن برنامج "مكاسب" من عُمانتل يقدم لمشتركيه تجربة جديدة ومنسجمة مع رؤية الشركة واستراتيجيتها في تعزيز ولاء المشتركين، وتعتمد فكرة برنامج الولاء "مكاسب" على منح المشتركين نقاط عن كل استخدام لخدمات عمانتل كخدمات النطاق العريض للإنترنت وخدمات الهاتف النقال لباقات مدى وحياك وخدمة الهاتف الثابت واستبدالها فيما بعد بمزايا ومكافآت مختلفة تتمثل في مكالمات محلية أو دولية، أو رسائل نصية محلية أو دولية، أو استخدام الإنترنت، أو خصم على الفواتير الشهرية، أو رصيد حياك، أو قسائم شرائية من إحدى المحلات الكبرى في السلطنة.

تعليق عبر الفيس بوك