الإثنين, 22 يوليو 2019
38 °c

خبر : "عمانتل" تستقبل زوار "مهرجان صلالة" بعروض ترويجية وفعاليات متنوعة

الخميس 23 يوليو 2015 12:25 ص بتوقيت مسقط

مسقط- الرؤية

أعلنت عمانتل استعداداتها لاستقبال زوار مهرجان صلالة السياحي وموسم الخريف لعام 2015، والذي ينطلق اليوم تحت شعار "عمان المحبة والسلام"، وتتضمن مشاركة عمانتل هذا العام في المهرجان العديد من العروض والمفاجآت والفعاليات المتنوعة بما يسهم في إثراء عالم مشتركيها.

وبدأت عمانتل ومنذ وقت مبكر استعداداتها لاستقبال زوار محافظة ظفار ضمن مشاركتها السنوية في دعم المشاريع الوطنية التي تثري الحركة السياحية والاقتصادية بالسلطنة من خلال توفير خدمات ذات كفاءة وجودة عاليتين وبسرعات تتناسب مع تطلعات مشتركيها وتحقق رغباتهم وطموحاتهم. من جهته، قال محمد بن حسن اللواتيا مدير الفعاليات بعمانتل إنّ الشركة تحرص على المشاركة في مثل هذه المناسبات والفعاليات التي تعكس ما تزخر به السلطنة من مكنونات سياحية والمساهمة في دعم مهرجان صلالة السياحي لإنجاحه محليا وإقليميا، مشيرا إلى أنّ المهرجان أثبت طوال السنوات الماضية أنّه يمثل الوجهة السياحية الأولى بالمنطقة في هذه الفترة من العام، لاستقطابه العديد من السياح من داخل السلطنة وخارجها، خاصة بما تتمتع به محافظة ظفار من موسم متميز وفريد تستحق الزيارة من جهة ولما يحتضنه مهرجان صلالة السياحي من برامج وأنشطة تناسب جميع أفراد العائلة من جهة أخرى.

وأضاف اللواتيا: "سعداء باستقبال مشتركينا وزوار محافظة ظفار بجناحنا بميدان المهرجان الذي سيقدم العديد من الخدمات المبتكرة وعدد من المنصات التفاعلية التي من شأنها أن تثري عالم مشتركينا وتضفي متعة أخرى لزوار المهرجان وسياح المحافظة". وتابع أن عمانتل استعدت بمجموعة من العروض الترويجية الخاصة بمهرجان صلالة السياحي 2015 إلى جانب مواصلتها لتقديم عدد من خدماتها لقطاع الاتصالات والنطاق العريض للانترنت، مشيرا إلى أنّ العروض لا تقتصر فقط على جناح الشركة بميدان المهرجان بل يمكن للجميع الاستفادة من عروضنا في مختلف منافذ البيع لعمانتل المنتشرة في كل ولايات ومحافظات السلطنة من الشمال بمحافظة مسندم إلى الجنوب بمحافظة ظفار مرورا بالمحافظات الأخرى.

ومضى اللواتيا قائلا: "وفي إطار حرص عمانتل على المشاركة الفعالة وإضفاء أجواء المتعة والترفيه خلال فترة المهرجان ستقوم الشركة بتنظيم أكثر من عشر فعاليات خاصة بالأطفال وأسرهم في أكثر المواقع السياحية ارتيادا في مدينة صلالة وذلك من أجل تعزيز التواصل مع مختلف أفراد المجتمع سعيا منها لمشاركة سياح محافظة ظفار في هذه الفعاليات". يشار إلى أن جميع خدمات عمانتل وعروضها الترويجية تتوافر في مختلف محافظات السلطنة ولا تقتصر على محافظة ظفار؛ حيث يمكن طلب مختلف خدمات عمانتل وعروضها من خلال زيارة منافذ البيع المنتشرة في مختلف أنحاء السلطنة.

اشترك في حسابنا على يوتيوب لمشاهدة فيديوهات لأهم الأحداث العالمية والإقليمية