"ريما المتكاملة" تدشن "ذا جلامور شو".. أغسطس المقبل

مسقط - الرؤية

أعلنت مؤسسة "مشاريع ريما المتكاملة" عن بدء وضع اللمسات النهائية لإقامة فعاليات "ذا جلامور شو" والتي تنظم نهاية أغسطس المقبل بقاعة النور في مدينة السلطان قابوس.

ومن المقرر أن تتضمن الفعاليات مجموعة من عروض الأزياء الحية بمشاركة مجموعة من المصممات في السلطنة. وللخروج بأفضل تعبير عن أصالة التصميمات العمانية، جرى تدريب المتسابقات والمشاركات في ذا جلامور شو حول كيفية ابتكار الملابس من مواضيع مختلفة، وذلك تحت إشراف سماح الوهيبية التي قدمت للمشاركين بعض النماذج؛ منها الحلويات وصور من أعماق البحار، حتى تكون لديهن فكرة عامة للمشاركة في هذه المسابقة. وتأتي المسابقة بدعم من الهيئة العامة لتنمية المؤسسات الصغيرة والمتوسطة حيث منحت قاعة خاصة في مبنى "ريادة" لتدريب المتسابقات على مدى 14 يوما، كدعم لفعاليات ولمشاريع العمانية المشاركة.

ويتضمن برنامج الفعاليات عرضا لعزف بيانو تحت إشراف عازفة البيانو زهر اللواتية. ويشمل ذا جلامور شو كذلك على عروض مجوهرات، وعروض أزياء رجالية من مشروع الزخرف وعرض مزدوج بالأزياء الرجالية والنسائية من دار السعف.

ومن أهم أجزاء هذه الفعالية مسابقة لأفضل زي مستوحى من طائر الطاووس. وتتنافس فيه 10 متسابقات ويبدأ بعرض لأزياء من تصاميمهن ومن ثمّ يقدمن الأزياء التي صممت حسب موضوع الفعالية وهو طائر طاووس. ويشارك كثير من أصحاب المشاريع العمانية في هذه الفعالية بتقديم خدمات متميزة لإنجاح الفعالية كرعاة مشاركين وذلك بتقديم هدايا للمتسابقات والمشاركين والحضور، ومن بين الرعاة "أم محمد كولكشن" و"نيفين للتمور" و"دا شوكليت لونج"و"ميم سبا وتشيز مانيا"، كما شاركت خبيرات التجميل ماجدة البلوشي صاحبة مركز الأخوات للتجميل وشمسة الحارثية بتقديم خدمة تجهيز العارضات التي تعرض ملبوسات المصممات.

وقالت ريما بنت صادق الساجواني منظمة وصاحبة فكرة فعالية ذا جلامور شو: "أؤمن ان هذه الفعالية سوف تمثل تحولا كبيرا للمشاريع العمانية وطريق للتحديث والتطوير في عالم الازياء خاصة وأنّ هذه الفعالية تتبنى تقديم وجوه مبدعة ومبتكرة لسوق ولعالم الأزياء، وتضمن أجواء المسابقة السعي نحو تقديم الأفضل".

تعليق عبر الفيس بوك