"سيتي سنتر" يطلق خدمة عربات الجولف المجانية لنقل المتسوقين

مسقط- الرؤية

أعلن "سيتي سنتر مسقط"، وُجهة التسوق والحياة العصرية المفضلة في سلطنة عُمان التابعة لمجموعة "ماجد الفطيم"، عن توفير عربات جولف عند مدخل الجناح الغربي لتيسير انتقال المتسوقين من مواقف السيارات، وستنقل العربات المجانية المتسوقين إلى مركز التسوق عند وصولهم ومن ثم إلى سياراتهم عند انتهاء زيارتهم.

وأطلق "سيتي سنتر مسقط" هذه الخدمة المجانية في إطار التزامه المتواصل بإثراء تجربة الزوار من لحظة وصولهم إلى وُجهة التسوق المفضلة وحتى مغادرتهم إياها. وبهذه المناسبة، قال حسام المنذري، مدير أول "سيتي سنتر مسقط": "يحرص سيتي سنتر مسقط دائما على تلبية متطلبات الزوار وتحظى مسألة راحة المتسوقين وتلبية متطلباتهم بالشكل الأمثل بجل اهتمامنا. وتتواصل حالياً في سيتي سنتر مسقط حالياً أعمال مشروع التوسيع، وستساعد خدمة عربة الجولف المتسوقين في الوصول إلى المداخل الجديدة دون عناء. ونحن ملتزمون بتحقيق رؤية ماجد الفطيم المتمثلة بتحقيق أسعد اللحظات لكل الناس كل يوم".

ويعد «سيتي سنتر مسقط» حالياً أكبر وأبرز وجهات التسوق والترفيه في سلطنة عمان. ويستقبل سنوياً أكثر من 10 مليون زائر. وتصل مساحة التجزئة في المركز إلى 60,500 متر مربع، ويضم المركز أكثر من 160 علامة تجارية عالمية للحياة العصرية العديد منها أسست لتواجدها لأول مرة في السلطنة. وتشمل المتاجر الكبرى في المركز كل من كارفور هايبرماركت، وماركس أند سبنسرز، وزارا، وصن أند ساند سبورتس. يضم المركز العديد من خيارات الترفيه منها مجمع "ڤوكس سينما" الذي يحتوي على 10 شاشات ويعد الأكبر في عُمان؛ وماجيك بلانيت التي تم تجديده؛ و24 مطعماً عالمياً.

تعليق عبر الفيس بوك