"هيونداي" تعلن أسماء الفائزين في السحب الثاني للعرض الترويجي خلال رمضان

مسقط- الرؤية

أعلنت أطلقت مجموعة المؤسسة التجارية العمانية- شركة هيونداي-عن فوز أحد الزبائن من عبري في السحب الثاني من العرض الترويجي"هيونداي تمنحك الذهب"، الذي أطلق في شهر رمضان.

وتضمن العرض أن يحصل أول 2500 عميل يقومون بشراء أي سيارة هيونداي على 4 غرام الذهب عملة ذهبية عبارة عن هدية مضمونة. ويقدم العرض الترويجي كذلك مجموعة من المزايا الجذابة الأخرى مثل الفائدة صفر في المائة لمدة سنتين ماليتين ، وهدية نقدية حتى 1000 ريال ، وخدمة 5 سنوات أو 100.000 كيلومتر وتأمين وتمويل حتى 6 سنوات، ومسرح منزلي ال جي هدية مع كل عملية شراء. كل هذا بالإضافة إلى أسعار جذابة جدا. قد تختلف عناصر العرض الترويجي حسب الطرازات المختلفة، ويمكن التحقق من التفاصيل الدقيقة في أي من صالات عرض هيونداي الأقرب إليكم. هذا العرض لقي اهتماما كبيرا بين للعملاء وأدى إلى زيادة مطردة من العملاء الذين قاموا بزيارة جميع صالات عرض هيونداي في السلطنة.

وكان الفائز بالجائزة قد اشترى سيارة هيونداي إلنترا من صالة عرض هيونداي في عبري ضمن العرض الترويجي الرمضاني من هيونداي.

وهيونداي إلنترا الحائزة على الجوائز، تم بيع 10 مليون وحدة منها خلال الآونة الأخيرة على الصعيد العالمي. وإلنترا هي الطراز الوحيد من هيونداي بين 10 سيارات منها فقط في تاريخ صناعة السيارات، التي تم بيع 10 ملايين وحدة منها. وقد أطلقت إلنترا قبل 24 عاما في عام 1990، وكانت قادرة على الوصول إلى هذا المستوى من خلال بيع ما معدله 420.000 سنويا أو ما يقرب من 1100 سيارة يوميا لمدة 24 عاما.

وتجسد إلنترا "لغة التصميم السائلة" التي تجسد تصميم هيونداي. لغة التصميم السائلة التي تعبر عن التفاعل بين الرياح مع الأسطح الجامدة لخلق التميز من الحركة المستمرة. على طول جانبي إلنترا وتتدفق الخطوط، مع إضافة خط متميز يعبر عن مظهر قوي ابتداء من الباب الأمامي. هذه الخطوط، جنبا إلى جنب مع أقواس العجلات الأنيقة، وخلق مجموعة لا تنسى من الأناقة. الخطوط المتدفقة تؤدي أيضا إلى هيكل ايروديناميك.

وتأتيكم هيونداي بالشبك الأمامي السداسي والمصابيح الأمامية الأنيقة التي تعبر عن أناقة إلنترا التي تأتيكم بمقدمة رياضية مدمجة، ومصابيح ضباب على شكل L والمصابيح الأمامية تأتيكم بالإسقاط المتاح. ويكمل مظهرها الرياضي عجلات بقطر 15-، 16- أو 17 بوصة. والمرايا الجانبية متوفرة مع إشارات متكاملة والمصابيح الخلفية بتقنية الـ أي دي تستكمل الأناقة والتميز.

تعليق عبر الفيس بوك