"سيتي سنتر" يحتفل بعيد الفطر بالعديد من الفعاليات الترفيهية العائلية الأخاذة

مسقط - الرَّؤية

استقبل "سيتي سنتر مسقط" و"سيتي سنتر القرم" -وُجهتا التسوق والحياة العصرية التابعتان لمجموعة "ماجد الفطيم" في السلطنة- مرتاديهما خلال إجازة عيد الفطر السعيد بالعديد من الفعاليات الترفيهية العائلية المرحة مع تمديد ساعات العمل خلال الفترة بين 18-20 يوليو.

وأعلن "سيتي سنتر مسقط" و"سيتي سنتر القرم" عن تمديد ساعات العمل خلال عيد الفطر السعيد؛ لتمكين مرتاديهما من القاطنين في عُمان وزوار السلطنة من التسوق وارتياد المطاعم والالتقاء بأهاليهم وأصدقائهم لساعات أطول. وخلال اليوم الأول من إجازة العيد، استقبل هايبرماركت كارفور زبائنه من الساعة 9:00 صباحاً حتى منتصف الليل. واستقبلت المطاعم والكافيهات زبائنها من الساعة 10:00 صباحاً حتى منتصف الليل، فيما استقبلت المحال زبائنها من الساعة 4:00 عصراً حتى منتصف الليل. وخلال اليومين التاليين من إجازة عيد الفطر استقبلت المحال زبائنها من الساعة 10:00 صباحاً حتى منتصف الليل. ومن المقرر أن تُستأنف ساعات العمل الاعتيادية في "سيتي سنتر مسقط" و"سيتي سنتر القرم" (10:00 صباحاً-10:00 ليلاً) بعد العيد.

واستمتع زوار المركز التجاري بفعاليات ترفيهية عالمية متجولة مستلهمة من عالم السيرك أدخلت الفرحة والبهجة في قلوب الكبار والصغار؛ منها: بهلوانيو السيقان الخشبية الطويلة، وبهلوانيو خفة اليد، وكذلك الدراجات الهوائية الأحادية. وأقيمت هذه الفعالية الترفيهية التفاعلية المرحة لمدة ثلاثين دقيقة عدة مرات يومياً، بين الساعة 4:00 و9:30 مساء، إضافة إلى موائد الحلوى المتجولة التي ستوزع الحلوى على زوار المركزين خلال اجازة عيد الفطر.

ومن بين العروض التي تم تقديمها: استعراض أرض العجائب؛ ويعتمد هذا الاستعراض على عوالم خيالية، ويظهر فيه الملك والملكة، على سيقان خشبية طويلة، محميين بجنديين شجاعين تتقدمهما بجعة رشيقة. ويتمّم المهرجون وبهلوانيو خفة اليد والموسيقيون الأجواء الساحرة لاستعراض أرض العجائب الذي سيستحوذ على خيال الكبار والصغار.

وفي عرض "عالم من الأقنعة"، عاد زوار المركز بالزمان إلى الماضي، إلى حقبة الباروك في إيطاليا، وهي مستلهمة من عالم الحفلات التنكرية بمدينة البندقية وتشمل مشاركة البهلوانيين وعروض خفة اليد والمشي على السيقان الخشبية الطويلة والدراجات الهوائية الأحادية والدُّمى والمهرجين.

وخلال استعراض السيرك، استحوذ الموسيقيون وبهلوانيو السيقان الخشبية الطويلة وعروض خفة اليد والسيرك على خيال الكبار والصغار بأزيائهم المستلهمة من الاحتفالات الكرنفالية البرازيلية زاهية الألوان وهم يعزفون السامبا ويؤدون الحركات الترفيهية المذهلة التي تنقل الحاضرين إلى أجواء كرنفالات البرازيل.

ويُشار إلى أنَّ "سيتي سنتر مسقط" حالياً أكبر وأبرز وجهات التسوق والترفيه في سلطنة عمان. ويستقبل سنوياً أكثر من 10 ملايين زائر. وتصل مساحة التجزئة في المركز إلى 60.500 متر مربع، ويضم المركز أكثر من 160 علامة تجارية عالمية للحياة العصرية العديد منها أسست لتواجدها لأول مرة في السلطنة. يضم المركز العديد من خيارات الترفيه منها مجمع "فوكس سينما" الذي يحتوي على 10 شاشات ويعد الأكبر في عُمان؛ وماجيك بلانيت التي تم تجديده؛ و24 مطعماً عالميًّا.

تعليق عبر الفيس بوك