بنك مسقط يؤكد الجاهزية التامة لخدمة الزبائن أثناء إجازتي عيد الفطر ويوم النهضة

أجهزة السحب والإيداع تعمل على مدار الساعة.. ومركز الاتصالات يتلقى الاستفسارات دون توقف

مسقط- الرؤية

أعلن بنك مسقط، المؤسسة المالية الرائدة في السلطنة، استعداده التام لتقديم الخدمات المصرفية أثناء إجازتي عيد الفطر السعيد ويوم النهضة من خلال القنوات الإلكترونية والخاصة بعمليات السحب والإيداع النقدي عبر ماكينات الصرف الآلي المنتشرة في مختلف محافظات وولايات السلطنة،وذلك بتوفير السيولة النقدية المطلوبةلكافة زبائن البنك ولكافة الراغبين في الاستفادة من الخدمات التي يقدمها بنك مسقطكما سيعمل مركز الاتصالات الخاص بالبنك وعلى مدار الساعة وطوال الأسبوع على تقديم كافة المساعدات والخدمات التي يحتاجها الزبائن والرد على مكالماتهم واستفساراتهم المتعلقة بكافة الخدمات المصرفية التي يقدمها بنك مسقط.

ويحرص بنك مسقط على توفير الخدمات المصرفية لكافة الزبائن وفي مختلف الظروف بهدف توفير الخدمات المصرفية التي تساعدهم في تسهيل أمورهم وتوفير مستلزماتهم واحتياجاتهم المختلفة وخاصة أيام العيد حيث ترتفع عمليات التسوق والشراء في المراكز والمحلات التجارية، فقد استعد بنك مسقط لفترة الإجازة وذلك من خلال التأكيد على توفير خدمات السحب والإيداع النقدي عبر أجهزة الصراف الآلي وأجهزة الإيداع النقديمن خلال 436 جهاز سحب و157 جهاز إيداعتغطي كافة محافظات وولايات السلطنة وأجهزة حديثة ذات مستوى عالٍ من الجودة تعمل على مدار الساعة وتتميز بمواصفات ومعايير عالمية في مجال الأمن والسلامة المعلوماتية حيث يمكن من خلال هذه الأجهزة الاستفادة من خدمات السحب النقدي وإيداع المبالغ وإجراء عمليات تحويل المبالغ كما يمكن الحصول على عدد من الخدمات الأخرى مثل كشف الحساب وتغير الرقم السري ودفع الرسوم الدراسية ودفع الفواتير وغيرها من الخدمات والتسهيلات المصرفية الضرورية، ومن المتوقع أن يكون هناك طلب كبير للسحوبات النقدية من أجهزة الصراف الآلي خلال إجازةالعيد، ومراعاة لمتطلبات الزبائن سيقوم البنك بتعبئة هذه الأجهزة بمبالغ نقدية ومتابعتها بشكل يومي، خاصة تلك الموجودة في مواقع رئيسية والتي يرتادها الزبائن باستمرار حيث تشكل أجهزة الصراف الآلي ركنا أساسيا من الخدمات المصرفية التي يُقدمها البنك لزبائنه الذين يفضلون التعامل مع أجهزة الصراف الآلي التابعةللبنك والمنتشرة في جميع أرجاء السلطنة كما تقوم أعداد كبيرة من الزبائن باستخدام أجهزة الإيداع السهل لأنها تقدم تشكيلة واسعة ومتنوعة من الخدمات بما في ذلك الإيداع النقدي ودفع فواتير بطاقات الائتمان وفواتير الخدمات والرسوم المدرسية إلى جانب دفع قيمة إعادة تعبئة الهاتف النقال وإضافة وتحويل مبالغ إلى حسابات أخرى تخص زبائن البنك.

ومن الخدمات المصرفية المتميزة التي يقدمها بنك مسقط ويمكن الاستفادة منها أيام الإجازة المقبلة الخدمات المصرفية الإلكترونية ( mBanking ) وذلك عبر تطبيقات الهاتف النقال حيث يساهم التطبيق الجديد في إنجاز معاملات الزبائن بطريقة سريعة وآمنة وفي أي وقت وأي مكان ودون الحاجة إلى الذهاب لفروع البنك وتأتي هذه الخطوة كجزء من إستراتيجية بنك مسقط في تعزيز ودعم مفهوم الحكومة الإلكترونية ويقدم تطبيق الخدمات المصرفية الإلكترونية ( mBanking ) عددا من الخدمات والتسهيلات الجديدة ومن بينها تحويل الأموال إلى بنوك أخرى في السلطنة والتحويل السريع إلى الهند وكشف حساب للبطاقة الائتمانية لآخر 25 معاملة مصرفية كما يمكن معرفة رصيد البطاقة الائتمانية ومن بين المميزات الجديدة التي يقدمها التطبيق الجديد توفر معرفة الخدمات المصرفية باللغة العربية في هواتف نظام Android وأيضا إمكانية فتح الرمز السري لتطبيق mBanking بدون الاتصال بمركز الاتصالات التابع لبنك مسقط. ومن بين الخدمات التي يوفرها النظام في الهاتف النقال خدمات تحويل المبالغ بين الحسابات في بنك مسقط ودفع كافة فواتير الكهرباء والمياه عبر الهاتف وطلب الشيكات وطرح الاستفسارات والتعرف على المنتجات والمعلومات المتعلقة بالبنك كما يوفر النظام معلومات وخارطة طريق لكافة فروع البنك ومواقع أجهزة الحاسب الآلى المنتشرة في كافة محافظات وولايات السلطنة كما يمكن الاستفسار عن أي موضوع عبر خدمة البريد الإلكتروني التي يوفرها النظام والحصول على الرد في وقت سريع وقياسي ويتميز النظام بوجود العديد من الخدمات المصرفية الأخرى التي يحتاجها الزبونوسيواصل مركز الاتصالات الخاص ببنك مسقط والذي يعمل على مدار الساعة الاستمرار أثناء الإجازة في تلقي المكالمات واتصالات الزبائن وتقديم المساعدات ويقدم مركز الاتصالات في بنك مسقط خدمة متواصلة تغطي الأربع وعشرين ساعة على مدار السنة، ويعمل كوسيلة ربط توفر حاجات الزبائن ومتطلباتهم وتطلعاتهم خلال فترة زمنية قصيرة من خلال فريق متخصص يعمل وفقاً للمعايير العالمية المتعارف عليها في هذا المجال، ليقوم بمهامه بكامل المسؤولية وبأسلوب احترافي وقد تم تزويد المركز بخدمات واسعة وفقاً لأحدث المعايير العالميةتعمل باستمرارية على مدار 24 ساعة في اليوم كل ذلك بهدف تحسين الخدماتبدايةً من الاستفسارات حول الحسابات وبطاقات الائتمان والمنتجات المصرفية المختلفة وصولاً إلى تنفيذ المعاملات المالية التي تشمل الحوالات بين الحسابات الشخصية ودفع فواتير الخدمات وبطاقات الائتمان بالإضافة إلى الحوالات المالية إلى طرف ثالث.

تعليق عبر الفيس بوك