إسدال الستار على المسابقة الثقافيّة والرياضية الرمضانية بمختلف قيادات الشرطة بالمحافظات

محافظات- الرؤية

أسدل الستار على المسابقة الثقافية والرياضية الرمضانية في مختلف قيادات شرطة عمان السلطانية بالمحافظات؛ حيث اختتمت بقيادة شرطة محافظة الظاهرة فعاليات المسابقة الثقافية الرمضانية لعام 1436هـ، وذلك تحت رعاية العقيد سالم بن محمد الحارثي، قائد شرطة محافظة الظاهرة.

وأسفرت نتائج المسابقة عن حصول فريق الدفاع المدني على المركز الأول، كما حصل فريق مركز شرطة عبري على المركز الأول في المسابقة الثقافيّة للشرطيّات. وفي ختام المسابقة قام العقيد راعي المناسبة بتوزيع الجوائز على الفرق الفائزة والمشاركين.

كما اختتمت بمعهد السلامة المروريّة بالسيب، المسابقة الثقافية والأدبية والشطرنج لشهر رمضان المبارك 1436هـ، التي نظمها اتحاد الشرطة الرياضي على مستوى تشكيلات شرطة عمان السلطانية، تحت رعاية اللواء حمد بن سليمان الحاتمي مساعد المفتش العام للشرطة والجمارك للعمليات، بحضور عدد من قادة تشكيلات الشرطة. وتمكن فريق القسم الخاص من الفوز بالمركز الأول بعد تغلّبه في المسابقة الختاميّة على فريق الإدارة العامة للتطوير والتدقيق، وحلّ فريق مكتب مساعد المفتش العام للشرطة والجمارك للعمليّات في المركز الثالث بعد فوزه على فريق الإدارة العامة لتقنية المعلومات الذي جاء في المركز الرابع. وفي ختام أمسيّة المسابقة قام اللواء حمد بن سليمان الحاتمي مساعد المفتش العام للشرطة والجمارك للعمليات بتكريم الفائزين في المسابقة الأدبية، وتوزيع الجوائز على الفرق الحاصلة على المراكز الأولى في المسابقة. كما قام بتوزيع الجوائز على الفائزين في مسابقة الشطرنج، والتي حصل فيها المقدم عبدالكريم بن مراد البلوشي من الإدارة العالمة للعمليات على المركز الأول، وجاء الرقيب فتحي بن شاهين الزعابي من الإدارة العامة للعمليات في المركز الثاني، فيما حصل الشرطي مصطفى بن يعقوب الريامي من قيادة شرطة محافظة شمال الباطنة على المركز الثالث. كما قام اللواء مساعد المفتش العام للشرطة والجمارك للعمليات بتكريم أعضاء لجنتي المسابقة الثقافية والأدبية والشطرنج، وتسليم كأس مسابقة الشطرنج وكأس المسابقة الثقافية لفريق القسم الخاص الفائز بالمركز الأول.

وفي قيادة شرطة محافظة جنوب الشرقية، اختتمت فعاليات المسابقة الثقافية الرمضانية لعام 1436هـ، وذلك تحت رعاية العقيد حسين بن سالم المشهور باعمر، مساعد قائد شرطة محافظة جنوب الشرقية. أسفرت نتائج المسابقة عن حصول فريق الدفاع المدني على المركز الأول، وحل فريق مركز شرطة صور في المركز الثاني. وفي ختام المسابقة قام العقيد راعي المناسبة بتوزيع الجوائز على الفرق الفائزة والمشاركين.

إلى ذلك، اختتمت بقيادة شرطة محافظة جنوب الباطنة فعاليات المسابقة الثقافية والرياضية الرمضانية لعام 1436هـ، وذلك تحت رعاية العميد مسلم بن سالم الجنيبي قائد شرطة محافظة جنوب الباطنة وأسفرت نتائج المسابقة الثقافية، التي شارك فيها (14) فريقاً عن حصول فريق مكتب القائد والشؤون الإداريّة على المركز الأول، وحلّ فريق إدارة التحرّيات والتحقيقات الجنائية في المركز الثاني. وعلى مستوى المسابقة الرياضية حصل فريق خفر السواحل على المركز الأول وجاء فريق إدارة المرور وصيفاً له. وفي ختام المسابقة قام راعي المناسبة بتوزيع الجوائز على الفرق الفائزة ودرع المسابقة للفريق الحاصل على المركز الأول، حضر الختام عدد من الضباط وضباط الصف والأفراد بقيادة شرطة محافظة جنوب الباطنة.

تعليق عبر الفيس بوك