"مستال" تُعلن أسماء الفائزين بمسابقة "ساعات آي جيرز عُمان"

مسقط- الرؤية

أعلنت مستال عُمان عن اسم الفائز في مسابقتها على الانستجرام "آي جيرز عُمان"؛ حيث فاز فارس بن جمال الخضر بالجائزة وهي عبارة عن الساعة الفخمة محدودة الطبعة "بومبيرج بولت-68"، والتي تبلغ قيمتها 495 ر.ع. الجائزة برعاية حصرية من مستال عُمان.

وأطلق مستال بوتيك للساعات والمجوهرات الراقية، رسمياً مسابقته لمدة شهر واحد ابتداء من 7 مايو، حيث كانت المسابقة بمثابة فرصة سهلة وفي متناول اليد لربح قطعة فنية محدودة وأكثر إبداعاً عن طريق وسائل التواصل الاجتماعي الانستجرام. ومسابقة "آي جيرز عمان" المُنتهية في 7 يونيو، حصدت الكثير من المتابعين على الانستجرام الذين شاركوا بصور مميزة.

وسمحت مسابقة آي جيرز عُمان للمشاركين بالتقاط وإرسال الصور لساعاتهم وإطلاق مواهبهم الإبداعية في التصوير مع الحرص على عدة معايير للتقييم التزمت بها اللجنة. وقد تم السماح للمشاركين باستخدام خلفيات فاخرة مع التصميم الفني الذي يتمازج مع العنصر الأساسي في الصورة وهي ساعة اليد أو السماح باستخدام رسوم متحركة على الصورة نفسها. جذبت المسابقة أعدادا هائلة من المستخدمين في سلطنة عُمان مما جعل اختيار الفائز أمرا صعبا نوعاً ما نظراً لكثرة المشاركين.

وقال دارميش أجيت كيمجيالمدير الإداري لساعات مستال :"نشعر بعظيم السعادة للاستجابة الواسعة التي حظينا بها من خلال المسابقة، ومع الكثير من المستخدمين من سلطنة عُمان والكثير من الصور والمشاركات الإبداعية ومهارات التصوير المُرتبطة. وانطلقت فكرة المسابقة من امتلاكنا لمجموعة نشطة على الانستجرام يقومون بمشاركة الكثير من الصور الخاصة بساعاتهم بشكل منتظم. لذلك قمنا بإطلاق هذه المسابقة لتزويدهم بمنصة حصرية تنافسية تعكس الشغف والإبداع". وأضاف:"اليوم في مجتمعنا الحديث، الناس من مختلف الأعمار يكتشفون مساحة اجتماعية للتواصل، التفاعل ومشاركة مشاعرهم وحبهم لبعض العلامات التجارية. وأيضاً مثل هذه الطرق تعتبر بغاية السهولة للتعريف بأنشطتنا للمستخدمين والمتابعين والأصدقاء، ونشر الكثير حول العلامة التجارية. بعد النجاح الباهر للمسابقة، فإننا نتطلع لتنظيم المزيد من المسابقات في المستقبل. وبهذه المناسبة انتهز الفرصة لأقدم شكري الخاص إلى جميع المشاركين في المسابقة".

من جهته، قال فارس بن جمال الخضر بعد الفوز بالجائزة:"أشعر بعظيم الفخر والسعادة كوني الفائز بصاحب أفضل صورة مُشاركة.وتُعد هذه الجائزة الفخمة المُقدمة من مجموعة مستال فرصة رائعة لاقتناء قطع فنية غاية في الرُقي والفخامة".

تعليق عبر الفيس بوك