عرض مميز على "نيسان باثفايندر" الجديدة كليا خلال رمضان

مسقط- الرُّؤية

تُرْسِي نيسان باثفايندر الجديد كليًّا 3.5 لتر -من شركة سهيل بهوان للسيارات- معايير الجيل القادم لفئة السيارات الرياضية متعددة الاستخدامات؛ من خلال مفهوم جديد للتوازن بين القدرات على الطرق الوعرة (نظام الدفع الرباعي الأتوماتيكي) والتصميم الراقي والراحة الفائقة والتقنية المتطورة وتجربة القيادة المميزة التي تجعل السيارة هي المثالية للعائلة.

وهناك العديد من المزايا المتوفرة عند شراء نيسان باثفايندر؛ منها: عرض "امسح واربح" (اثنين من الهدايا المضمونة)؛ حيث يحق للعملاء الذين يشترون نيسان باثفايندر الحصول على بطاقة " اخدش وفز" والتي تؤهلهم للحصول على اثنين من الهدايا الأكيدة التي تضم صيانة مجانية تصل إلى طولم دي عمر السيارة (الحد الأدنى عام واحد أو 10.000 كم من الصيانة الدورية) ووقود مجاني حتى 1000 ريال عماني (الحد الأدنى المضمون 50 ريال). وهدايا نقدية؛ إذ يحصل العملاء عند الشراء على هدية نقدية مضمونة حتى 1000 ريال عند شراء نيسان باثفايندر (أدنى حد 500 ريال عماني). ومزايا غير محدودةيحصل عليها العملاء الذين يشترون نيسان ماكسيما تتضمن تأمين وتسجيل مجاني وضمان ممدد لمدة ست سنوات وحلول تمويل سهلة وإمكانية لتسديد الأقساط حتى 8 سنوات ومعدلات فائدة جذابة.

وهناك ميزات إضافية لرمضان 2015، حيث تقدم نيسان هذا العام مزايا خاصة بشهر رمضان تعود بالفائدة على عملائها، ومن ذلك أن العميل الذي لديه سيارة نيسان ويرغب في الحصول على أخرى يحصل على حوافز إضافية منها 10.000 كم صيانة مجانية إضافية وعلى أسعار خاصة على التمويل وأي من المزايا الخاصة بإدخال سعر السيارة القديمة في السيارة الجديدة.

وكذلك أقساط شهرية خاصة؛ حيث يمكن للعملاء الحصول على قسط خاص يبدأ من 190 ريالا على نيسان باثفايندر 3.5 لتر.

السحب الكبير

وسيتمُّ تنظيم السحب الكبير من نيسان بالتعاون مع إذاعة الوصال وميرج إف.إم؛ حيث بإمكان المشاركين في السحب الفوز بسيارة نيسان التيما (سيتم السحب على سيارتين) كل ما على الفرد هو إرسال كلمة نيسان ألتيما وإرسالها في رسالة إلى 90448. يحصل الفائز على سيارة نيسان التيما جديدة.

وقامت شركة سهيل بهوان للسيارات بتصميم عرض رمضان لإضافة متعة وراحة عند امتلاك سيارة نيسان والتأكد من حصول العميل على تجربة قيادة خالية من أي مشاكل في كل الأوقات. يمكن لعملاء نيسان أيضا الحصول على خيارات تمويل سهلة من خلال قرض بفائدة بسيطة من بنك مسقط يتم تسديده على 8 سنوات بأقساط مرنة يمكن لفريق تمويل السيارات الموجود في المعرض ضبطها على حسب احتياجات كل عميل.

وتحوَّلت نيسان باثفايندر إلى سيارة عائلية بشكل كبير من خلال الخصائص العصرية والرحابة من الداخل والقدرة على المناولة والقوة المتناهية. لم تعد نيسان باثفايندر الخيار لأولئك الذين يعشقون المغامرة فقط حيث ومع تقديم الجيل الرابع الجديد كلياً من نيسان باثفايندر أصبح لدى العملات ليس فقط قدرات استثنائية مع مقاعد مريحة لسبعة أشخاص ونظام قيادة ذكي بالدفع الرباعي، ولكن السيارة أرست من جديد معايير هذه الفئة بمستوى لم يسبق له مثيل فيما يتعلق بالشكل الجذاب ومعايير الراحة والاقتصاد في استهلاك الوقود بما يضمن حصول كافة أفراد الأسرة على تجربة قيادة مريحة.

تصميم ديناميكي

وبالإضافة إلى وزنها-التي أصبحت أخف عن السابق- وفرت منصة باثفايندر الجديد ذي الهيكل المدمج للمصممين فرصة لإبداع هيكل خارجي أكثر ديناميكية دون التأثير على مساحة الرأس أو سعة الأمتعة. ويقدم الشكل الخارجي الأنيق مزجاً ذكياً لسمات نيسان الفارقة وقوتها الديناميكية، فتظهر المركبة في قمة الاستعداد لعالم المغامرات مع جوانب عريضة بالقرب من العجلات ومظهر عام يدل على القوة والثبات. ويشمل الهيكل العلوي مقصورة مفتوحة مع نوافذ كبيرة تدعمها فتحة السقف البانورامي الثنائية التي تعزز البيئة المفتوحة للمقصورة الداخلية في باثفايندر الجديد كلياً.

مميزات السلامة

ومن بين أنظمة السلامة القياسية الموجودة على كافة مركبات نيسان باثفايندر 3.5 لتر الفرامل المضادة للانزلاق والثبات ونظام التحكم في الجر والوسائد الهوائية في الأمام والستائر الكاملة التي تغطي المقاعد الثلاثة كلها كما توجد محسات في الخلف للمساعدة في توقيف السيارة وكاميرا رؤية خلفية. كما تضم السيارة نظام للتحذير من النقطة العمياء وتنبيه بالحالة المرورية من الخلف كما يأتي الطراز الأعلى بنظام مراقبة لما يجري حول السيارة من كافة الجوانب.

كما تتوفر التقنيات المتقدمة في كافة أرجاء المقصورة الداخلية لنيسان باثفايندر 3.5 لتر، ابتداءً من شاشة الرؤية الشاملة الحصرية في فئتها مما يوفر للسائق صورة 360 درجة للمنطقة حول السيارة. ولوحة المقاييس التي تشمل آلية المساعدة المتقدمة للقيادة (Advanced Drive-Assist™)وسط مجموعة التجهيزات أمام السائق مباشرة. وتشمل لوحة التجهيزات المركزية شاشة عرض 4 بوصة ملونة إل سي دي وتصاميم جرافيك ثلاثية الأبعاد لتعرض المعلومات الاساسية مباشرة أمام السائق. وتشمل لوحي المقاييس شاشة عرض واسعة متعددة الوظائف لتكنولوجيا المعلومات ونظام الملاحة المتوفر من نيسان وتقنية الموسيقى عبر البلوتوث وشاشة الرؤية الخلفية.

ومن التقنيات الأخرى تقنية تكييف الهواء بنظام التحكم في تكييف ثلاثة مناطق على حدة ونظام المساعدة في الطرق المنزلقة والنظام الخاص بمنع زغللة العين وشاشات عرض (DVD) المركّبة على مساند الرأس في الصف الثاني من المقاعد.

تعليق عبر الفيس بوك