"نسيان"تميط اللثام عن عرض "الكنز الكبير" على المركبات التجارية الخفيفة خلال رمضان.. وتسهيلات متنوعة في السداد

مسقط- الرُّؤية

تماشيا مع الأجواء الرمضانية، أعلنت نيسان عمان -من شركة سهيل بهوان للسيارات- عن عرض " الكنز الكبير" عند شراء أي من مركبات نيسان التجارية الخفيفة خلال شهر رمضان. يسري العرض حتى 31 يوليو 2015.

وهناك العديد من المزايا المتوفرة عند شراء مركبات نيسان التجارية الخفيفة، في مقدمتها عرض "اخدش واربح"؛ حيث يحق للعملاء الذين يشترون مركبات نيسان التجارية الخفيفة الحصول على بطاقة "اخدش واربح" والتي تؤهلهم للحصول على اثنين من الهدايا الأكيدة التي تضم صيانة مجانية تصل إلى طول العمر (الحد الأدنى 1 عام / 10.000 كم متر من الصيانة الدورية) ووقود مجاني حتى 1000 ريال عماني (الحد الأدنى الأكيد 50 ريال). كما يحصل العملاء عند شراء نيسان التجارية الخفيفة على هدية نقدية حتى 1000 ريال عماني (حد أدنى 500 ريال). ويحصل العملاء الذين يشترون نيسان سنترا على تسجيل مجاني وضمان ممدد لمدة ست سنوات وحلول تمويل سهلة وإمكانية لتسديد الأقساط حتى 8 سنوات ومعدلات فائدة جذابة للمركبات المخصصة للاستخدام الشخصي فقط.وقد قدمت نيسان هذا العام مزايا خاصة بشهر رمضان تعود بالفائدة على عملائها، ومن ذلك أنَّ العميل الذي لديه سيارة نيسان ويرغب في الحصول على أخرى يحصل على حوافز إضافية منها 10.000 كم صيانة مجانية إضافية وعلى أسعار خاصة على التمويل وأي من المزايا الخاصة بإدخال سعر السيارة القديمة في السيارة الجديدة. ويحق للعملاء الذين يشترون مركبات نيسان التجارية الخفيفة الحصول على أقساط خاصة.

وسيتمُّ تنظيم السحب الكبير من نيسان بالتعاون مع إذاعة الوصال وميرج إف.إم؛ حيث بإمكان المشاركين في السحب الفوز بسيارة نيسان التيما (سيتم السحب على سيارتين) كل ما على الفرد هو إرسال كلمة نيسان ألتيما وإرسالها في رسالة إلى 90448. يحصل الفائز على سيارة نيسان التيما جديدة.

خيارات تمويلية

وقامتْ شركة سهيل بهوان للسيارات بتصميم عرض رمضان لإضافة متعة وراحة عند امتلاك سيارة نيسان، والتأكد من حصول العميل على تجربة قيادة خالية من أي مشاكل في كل الأوقات. ويُمكن لعملاء نيسان أيضا الحصول على خيارات تمويل سهلة من خلال قرص بفائدة بسيطة من بنك مسقط يتم تسديده على 8 سنوات بأقساط مرنة يمكن لفريق تمويل السيارات الموجود في المعرض ضبطها على حسب احتياجات كل عميل. وبذلت نيسان عمان جهودا كبيرة لتوفير مرافق وخدمت راقية للعملاء.

ويمكن للعملاء الحصول على العديد من المزايا على مركبات نيسان الراقية، وسيكون من حقهم التسوق وهم في منازلهم ومكاتبهم. كل ما يحتاجه العملاء هو زيارة صفحة نيسان على الفيسبوك أي http://www.facebook.com/Sbanissanoman أو إرسال رسالة نصية قصيرة للتعرف على أحدث المعلومات عن أي مركبات من مركبات نيسان.

وبنتْ مركبات نيسان التجارية الخفيفة سمعتها من خلال تقديم تقنيات مبتكرة وأسطول متنوع من السيارات التي تلبي احتياجات مختل فالعملاء. في سلطنة عمان، اختار الكثير موديلات نيسان لأنها توفر لهم العديد من المزايا من حيث الاداء الراقي وملائمتها لطبيعة مناخ السلطنة ولإمكاناتها الكبيرة واحتفاظها بقيمتها إلى جانب أنها واحدة من أكثر السيارات أمانا على الطريق.

"البيك أب"

وتمَّ بناء سيارات نيسان بيك أب بحيث تكون قوية وصلبة وقادرة على تحمل أصعب الظروف، وفي نفس الوقت توفر الراحة للسائق والركاب. مع توفير خيارين للمحركات، ويمكن القول بأن نيسان بيك أب ذات الدفع الرباعي هي أفضل خيار معروف بأدائها القوي على الطريق. تعتبر السيارة البيك أب ذات الدفع الرباعي التي تضم المحرك 2.4 لتر الذي يعطي قوة 160 حصانا والمزود بـ2 كامة، التي تتوافر بقسط يبدأ من 103 ريالات،من أفضل المحركات في فئة سيارات الدفع الأمامي والخلفي وسيارات الدفع الرباعي. تضم السيارة نظام تعليق ديناميكي وصدام خلفي ومرايا من الكروم وشبك أمامي وهو ما يجعلها الخيار المثالي لأولئك الذين يرغبون في امتلاك سيارة بيك أب. تم بناء السيارة نيسان بيك أب بشكل يضمن التنوع. إلى جانب توفير الراحة في القيادة والشكل العصري والرحابة من الداخل فإن نيسان بيك أب تتميز أيضا بأنها عملية وقادرة على أداء العديد من المهام. تعتبر السيارة نيسان بيك أب ذات الكابينة الواحدة خير مثال على السيارات متعددة الاستخدامات ونفس الشئ ينطبق أيضا على السيارة ذات الكابينة المزدوجة التي تعتبر مثالية للعائلة.

نيسان نافارا

وتستطيع السيارة نافارا -التي يبدأ قسطها من 119 ريالاً- جذب الأنظار إليها أينما حلت بسبب الجسم القوي، والذي يعني مساحة أكبر للتخزين وكابينة مريحة إلى أبعد حد. يؤدي وجود قاعدة العجلات الممددة إلى زيادة قدرة السيارة على المناولة على الطريق كما أن زاوية الارتفاع عن الأرض يجعلها قادرة على التعامل مع أي عقبات يمكن أن تعترض طريقها إلى جانب أن القائمين على تصميمها راعوا استخدام السيارة في الرحلات الخارجية. يوفر المحرك القوي كيو أر 252. 500 سي سي الذي يعمل بالبنزين 154 حصان صافي و162 حصان كلي إلى جانب عزم فائق وكفاءة في استهلاك الوقود. تعتبر السيارة نيسان نافارا السيارة الرائدة في فئتها في دول الخليج العربي وتأتي مزودة بصندوق نقل حركي يدوي 6 سرعات عالي الأداء يعزز إمكانات السيارة في المناطق غير الممهدة. وتتوافر في السيارة خيارات الدفع الثنائي وصندوق نقل الحركة الآلي/العادي مع المحرك الذي يعمل بالبنزين والدفع الرباعي وصندوق نقل الحركة اليدوي مع المحرك الذي يعمل بالديزل. وتتوافر السيارة نفارا أيضا على حسب مواصفات شركة تنمية نفط عمان. كذلك فإن المحرك YD25DDTiبالديزل يعطي قوة 142 حصان وعزم 36 كجمعند 2000 دورة في الدقيقة وهو الأول من نوعه بصندوق نقل حركة يدوي ست سرعات، وهو ما يعني كفاءة أعلى في استهلاك الوقود. تتوفر في السيارة العوامل التي طالما اشتهرت بها نيسان ومن ذلك الكابينة المريحة للركاب ونظام التعليق الجيد والذي يوفر جواً من الرفاهية التي توجد دوما في السيارات السيدان الفاخرة. كذلك فإن السيارة نافارا في غاية القوة كما أنها متعددة الاستخدامات وقادرة على تلبية احتياجاتك وهو ما يعني أنها تضمن لك أفضل قيمة مقابل المال.

باترول بيك أب

وتأتي السيارة نيسان باترول بيك أب، التي تتوافر بقسط يبدأ من 177 ريالا عمانيا، بمحرك 4.8 لتر يعطي قوة 280 حصان وهو المحرك التربو الذي يعمل بالديزل ويضمن وصول السيارة إلى وجهتها بسهولة وأنها معمرة وتتحمل الخدمة الشاقة. كذلك ومع توفر 90% من عزم السيارة عند 1500 دورة في الدقيقة فقط فإن ذلك يعني أنها قادرة على التميز عن السيارات حولها. الأمر لا يقتصر عند هذا الحد؛ حيث هناك نظام التعليق ذي الخدمة الشاقة بثلاثة وصلات في الأمام والسست الورقية في الخلف لضمان أفضل مستوى ممكن من استقرار السيارة والراحة على الطريق وكذلك القدرة على حمل الكثير الأحمال الثقيلة. هذا يعني أن السيارة باترول بيك أب قوية ومريحة ومثالية للقيام بالعديد من المهام.

أورفان إن في 350

ويستفيد محرك أورفان NV350 فئة (QR25DE) من أحدث التقنيات لتحقيق أقصى فعالية في استهلاك الوقود؛ حيث يدور المحرك بخمس سرعات آلية، على سرعات أقل وبالتالي يصدر ضوضاء أقل خلال عملية القيادة بالسرعات العالية. يتميز المحرك كذلك بالتجاوب في السرعة والسلاسة سواء منذ بداية الانطلاق بالسيارة أو القيادة بها بسرعات عالية حيث يعطي المحرك قوة 144 حصاناً / 5600 دورة في الدقيقة وعزم 21.7 كجم / 4400 دورة في الدقيقة.

وتأتي السيارة نيسان أورفان إن في 350 الجديدة من شركة سهيل بهوان للسيارات بجسم عريض وطرازات مختلفة تلبي مختلف احتياجات الأعمال وتتوفر أحدث طرازات من أورفان إن في 350 في خيارين مع جسم عريض وسقف مرتفع وهي بانيل الفان أو الحافلة بخمسة عشر مقعد وكلاهما مزود بصندوق نقل حركة يدوي. تتميز نيسان أورفان NV350 بمساحة تحميل رحبة كما أن التصميم الداخلي يوفر أقصى استخدام لمساحة التحميل الأكبر لكل من الركاب والبضائع. على سبيل المثال، فكرة المقعد القابل للطي مستخدمة حتى يمكن تحميل الأغراض الطويلة. كما أن التصميم الداخلي العملي يضمن مساحة أكبر للأمتعة للركاب والبضائع.

أما السيارة سيفيليان فتضمن تحقيق مستوى فائق من الراحة يجعلها مثالية للقيام بالأعمال العادية والاستخدامات اليومية. مرة أخرى تؤكد سيفيليان على مكانتها بأنها السيارة التي يمكنك الاعتماد عليها في أداء العمل المطلوب بأقل كلفة ممكنة سواء من حيث استهلاك الوقود أو تكاليف الصيانة. علاوة على ذلك فإن السيارة تضم إمكانات تجعلها تضمن أفضل مستوى ممكن من الراحة والمرونة والأمان والأداء الراقي. تتوفر السيارة سيفيليان بمحرك 4.5 لتر يوفر قوة 190 حصان ومحرك 4.2 لتر ديزل. أما الطراز بـ 26 و30 مقعد فيأتيان مع لمبات لصالون السيارة وأماكن للأمتعة ودرج وباور ستيرينج وباب الكتروني زلاج.

تعليق عبر الفيس بوك