بنك ظفار يفوز بـ"أفضل موقع إلكتروني" ضمن جوائز التمويل والبنوك الآسيوية بسنغافورة


مسقط - الرُّؤية

حَصَد بنك ظفار -المؤسسة المالية العمانية الرائدة- جائزة أفضل موقع إلكتروني في السلطنة ضمن جوائز التمويل والبنوك الآسيوية 2015، خلال حفل أقيم في فندق شانجريلا سنغافورة، في 8 يوليو، وبمشاركة أكثر من 200 من الحضور يُمثلون ما يزيد على 30 دولة.

وأكد سامي بن عمر الزدجالي رئيس قسم التسويق والاتصالات التجارية ببنك ظفار، استمرار جهود بنك ظفار التي تهدف إلى إثراء التجربة المصرفية للزبائن.. وقال: "فخورون جدًّا بالمشاركة في هذه الفعالية، وأود أن أتوجه بالشكر للقائمين عليها، وبدورنا في بنك ظفار نحرص على التميز في جميع ما نقدمه من خدمات ومنتجات تم تصميمها لتتناسب مع احتياجات الزبائن وتتوافق مع تطلعاتهم، ومن هذا المنطلق نحرص على تقديم خدمات مبتكرة واستخدام أحدث وسائل التكنولوجيا المتوفرة في القطاع المصرفي، كما أننا سعداء بنجاحنا في تقديم باقة متنوعة من الخدمات المصرفية عبر الانترنت ليتمكن زبائننا الكرام من الاستفادة منها أينما كانوا وعلى مدار الساعة، ونؤكد على الاستثمار في التكنولوجيا الحديثة من أجل تقديم خدمات فورية حصرية لزبائن بنك ظفار".

وقال تيم شارلتون رئيس التحرير بمجلة التمويل والبنوك الآسيوية: "تهدف هذه الجوائز إلى تكريم المؤسسات المصرفية والبنوك المتميزة على مستوى آسيا، وإلقاء الضوء على ماحققته هذه المؤسسات بما يساهم في تعزيز القطاع المصرفي الآسيوي، وتأتي الجوائز هذا العام في نسختها العاشرة بعد النجاح الذي حققته على مدار السنوات الماضية وبمشاركة مؤسسات عريقة ورائدة في المجال المصرفي".

ويأتي اختيار الموقع الإلكتروني لبنك ظفار(www.BankDhofar.com) حيث تم تصميمه بما يتناسب مع فلسفة البنك وهويته التجارية، ويقدم الموقع باقة متنوعة من الخدمات التي تم تصميمها بما يتناسب مع حاجة ومتطلبات الزبائن والتي تتميز بسرعتها وسهولتها كمعلومات الحساب، وخدمات بطاقة الائتمان (دفع مستحقات بطاقة الائتمان وتفعيل وإلغاء البطاقة)، ودفع مستحقات بطاقة أميركان اكسبرس، وتحويل المبالغ النقدية (داخل وخارج السلطنة)، وسداد فواتير الهاتف (عمانتل وأوريدو) وإعادة تعبئة رصيد العاتف النقال (عمانتل وأوريدو وفريندي)، وتسديد مستحقات القروض، وتسديد فواتير المياه والكهرباء والانترنت، وطلب فتح حساب جديد، وطلب كشف رصيد، وطلب دفتر شيكات، وتحديد مواقع الفروع وأجهزة الصراف الآلي وأجهزة الإيداع النقدي، وغيرها من الخدمات.

وبالإضافة إلى الخدمات التي يقدمها بنك ظفار عبر الموقع الإلكتروني(www.BankDhofar.com)، يتواصل البنك مع الزبائن عبر وسائل التواصل الاجتماعي: فيسبوك (www.facebook.com/BankDhofar)، وتويتر ((@BankDhofar، والإنستجرام (www.instagram.com/BankDhofar).

ويسعى بنك ظفار ليكون أفضل بنك في السلطنة من خلال تقديم أفضل تجربة مصرفية للزبائن، وتقديم منتجات وخدمات مصرفية مبتكرة، وقد أسفرت هذه الجهود عن حصول بنك ظفار على العديد من الجوائز منها جائزة أفضل مشروع للتشغيل الآلي للفروع في الشرق الأوسط ضمن جوائز المصارف الآسيوية 2015، وجائزة أفضل خدمات مصرفية إلكترونية 2015 ضمن جوائز الاستطلاع العالمي للسوق المصرفي، وجائزة أفضل خدمات مصرفية عبر الهاتف النقال عمان 2015 من مجلة التمويل العالمي، وجائزة التميز في التنفيذ الآلي المباشر للتحويلات الخارجية(STP) من بنك كوميرز الألماني، والعديد من الجوائز المرموقة من مؤسسات عالمية مختلفة تأكيداً على ريادة البنك في القطاع المصرفي والمالي.

تعليق عبر الفيس بوك