الإثنين, 19 نوفمبر 2018

خبر : بنك نزوى يرعى المسابقة السنوية الثالثة لحفظ القرآن الكريم بمشاركة 950 طالبا وطالبة

الأحد 12 يوليو 2015 11:35 م بتوقيت مسقط

مسقط - الرُّؤية

شاركَ بنكُ نزوى في رعاية مسابقة حفظ القرآن الكريم السنوية للعام 2015، بالتعاون مع وزارة الأوقاف ووزارة التربية والتعليم.

ونظَّمتْ مدرسة كعب بن زيد هذه المسابقة في ولاية السيب، وشارك فيها ما يزيد على 950 طالباً وطالبة من 54 مدرسة في جميع أنحاء الولاية، وجاءت رعاية البنك للمسابقة بهدف تيسير سبل حفظ القرآن الكريم بين صفوف الناشئة، وغرس القيم الإسلامية النبيلة في نفوس الطلاب.

وأقُيمت احتفالية خاصة لتكريم الفائزين في مسابقة حفظ القرآن الكريم، تحت رعاية سعادة الشيخ أحمد بن سعود السيابي الأمين العام بمكتب مفتي عام السلطنة؛ حيث شهدتْ الجولة النهائية من المسابقة منافسات قوية بين الطلاب من الصف الأول إلى الثاني عشر، فاز فيها المتسابق محمد حسني بمبلغ 1000 ريال عُماني وهي جائزة المركز الأول في مستوى حفظ القرآن الكريم كاملاً. كما فاز المتسابق موسى بن سالم الخروصي بمبلغ 500 ريال عُماني عن حفظ نصف القرآن الكريم، في حين فاز المتسابق المهلب العبري بمبلغ 250 ريالا عُمانيا عن حفظ 10 أجزاء من القرآن الكريم.

وفي إطار التزامه برفع مستوى الوعي حول الصيرفة الإسلامية، أتاح بنك نزوى -عبر جناحه الخاص في الفعالية- الفرصة أمام الحضور للتعرف على مميزات الصيرفة الإسلامية وما يطرحه البنك من منتجات وخدمات متوافقة مع الشريعة تناسب كافة فئات المجتمع المحلي.