"كيمجي رامداس" تحتفل بشهر رمضان بإفطار جماعي لموظفي المجموعة


مسقط - الرُّؤية

نظَّمتْ مجموعة كيمجي رامداس إفطارها السنوي في فندق قصر البستان، في التاسع من شهر يوليو الجاري، وشكَّلت هذه المناسبة امتدادا لمبادرات المجموعة الهادفة لجمع الناس حول قيم المحبة والإخاء، لاسيما خلال شهر رمضان المبارك.

ويرمز الإفطار إلى الوقت الذي يجتمع فيه الناس سويًّا تحت شعار عالمي واحد وهو الرعاية والمشاركة والتعاضد. وقال كاناكسي كيمجي: "يقام هذا الإفطار مرة واحدة في السنة، لكنني متأكد من أن الشعور بالتعاضد بيننا كعائلة واحدة يرافقنا أبداً".

ويجمع حفل إفطار مجموعة كيمجي رامداس جميع موظفي المجموعة وعائلاتهم. ولقد حضره أكثر من 1000 مدعو إحتفلوا بيوم صيام جديد خلال هذا الشهر الكريم في جو من التكاتف والمشاركة.

ووصف أنيل كيمجي عضو مجلس إدارة مجموعة كيمجي رامداس، هذه المناسبة بالتقليد العائلي للمجموعة وتأكيدا على العلاقات المتواصلة التي جلبت الناس من أماكن مختلفة الى حلقة واحدة من الصداقة والرعاية المتبادلة. وأوضح أنَّ الإفطار يمثل للحاضرين مناسبة لإعادة التشديد على العلاقات القديمة وبناء علاقات جديدة من أجل الإحتفاء بشراكات جديدة واخرى قائمة، وفوق كل هذا من أجل نشر رسالة هذا الشهر الكريم الداعية للمشاركة والعطاء.

تعليق عبر الفيس بوك