السبت, 22 سبتمبر 2018

خبر : "مازدا 3".. طراز فذ يجذب أنظار محبي السيارات الرياضية بـ"مفهوم السلامة المتفاعل"

الأحد 12 يوليو 2015 11:33 م بتوقيت مسقط

مسقط - الرُّؤية

تمَّ تتويج مازدا3 بطرازها الجديد (MZD Connect)، ذات مفهوم التواصل داخل السيارة الجديد الذي طورته الشركة المصنعة "أفضل سيارة هاتشباك لعام 2015" في حفل توزيع الجوائز السنوي المرموق في الإمارات العربية المتحدة مؤخرا. كما فازت مازدا3 أيضا بجائزة ريد دوت (Red Dot Award) على التميز في التصميم لعام 2015، وبجائزة أفضل سيارة صغيرة في عمان لعام 2014.

وقال متحدث باسم مركز تاول للسيارات -الموزع الوحيد لمجموعة مازدا في عمان: "تقدم مازدا 3 الجديدة كليا توليفة رابحة من الاقتصاد في استهلاك الوقود، والأسلوب والمتعة في القيادة. ولا عجب أن تكون حائزة على أكثر من 130 جائزة دولية. في الواقع، لقد رسخت مازدا نفسها كواحدة من أكثر العلامات التجارية ثباتا ومتانة على الصعيد العالمي. وتتنافس مازدا مع غيرها من الماركات العالمية الفاخرة والفوز بالجوائز. ان تحدينا-للتقاليد ونهج التركيز المحوري على العملاء هو ما جعلنا شركة ناجحة. ان تكنولوجيا سكاي اكتيف المبتكرة التي تساعد على الاقتصاد في استهلاك الوقود توفر الأفضل من كلا العالمين: عالم الاداء مثل الفورمولا ون وعالم الاقتصاد في محرك صغير، مع تجربة قيادة مثيرة. ان احدث تصميم روح الحركة-كودو (KODO-Soul of Motion) يجعل من مازدا السيارة الاكثر رواجا".

وتجسد مازدا 3 الجديدة كليا جميع عناصر "دي ان ايه مازدا" الثلاثة وهي التصميم المتميز، والوظائف التشغيلية الاستثنائية، والاداء السريع والتجاوب في المناولة والقيادة. وتتوافر هذه السيارة بطرازين: 1.6 لتر و2.0 لتر وبأربعة أبواب صالون وخمسة ابواب هاتشباك. والمقاعد المنحوتة وقاعدة العجلات الطويلة تساهم في رحابة الديكورات الداخلية في سيارة مازدا 3 الجديدة. وتنقسم كابينتها الى منطقتين منفصلتين للسائق والركاب، والغرض من هذا التصميم هو الاستمتاع بقيادة بمنأى عن التوتر والاجهاد وتجربة آمنة ومريحة واسترخائية للركاب.

أما مقصورتها الراقية والمتيزة، فتربطك مع العالم مع مزايا نظام Connect MZD من خلال مقبض تحكم مع شاشة عرض بالالوان حجمها 7 بوصات تعمل باللمس بالكامل، والجيل القادم من نظام تلقي المعلومات من المستخدم (HMI) الذي يرتكز الى مفهوم الاشعار من مقعد القيادة يضمن لك البقاء على اتصال مع الطريق.

وتجمع مازدا3 بين تكنولوجيا السلامة ومفهوم السلامة المتفاعل الذي يركز على الركاب والمشاة على حد سواء. وتعتبر ميزات السلامة فيها الأفضل في فئتها. وتشمل هذه الميزات: التحكم بتثبيت السرعة يدويا من المقود، نظام الاشراف على السيارة من الخلف، ونظام التعرف على المسافة، النظام الملاحي، الفرامل الذكية...وغيرها.

ومع تكنولوجيا سكاي أكتيف الذي يتماشى مع المحركات واجهزة ناقل السرعة الفعالة والخفيفة الوزن على نظام هيكل وشاصي مثبت، فإن مازدا 3 تقدم مستوى من الأداء وديناميكية القيادة يتجلى من خلال مظهرها. لقد تمكن طاقم المهندسين في مازدا انجاز انضغاط متناه فعال واقتصادي على حد سواء. ان مازدا3 الجديدة توفر استهلاكا قليلا للوقود وانبعاثات منخفضة من ثاني اكسيد الكربون، مع ارتقائها إلى طابعها الرياضي.

وأضافت مازدا -بما تقدمه من أحدث سيارات يابانية عصرية- الكثير من الإثارة على عالم صناعة السيارات في عمان مع أسلوب ماركتها الراقي، الحماسي والمميز. وهذه الصفات الثلاثة الفريدة تكمن في صميم كل سيارة من سيارات مازدا التي تشاهدها في الشوارع وتشكل دي ان ايه الماركة، كما ان مركزتاول للسيارات يجعل من امتلاك مازدا متعة اضافية مع الخدمات الفعالة والتجاوب السريع ما بعد البيع. ومن خلال شبكة من مراكز للخدمة مكونة من 13 مركزا و10 منافذ لبيع قطع الغيار، منتشرة في جميع أرجاء السلطنة، يعتبر مركز تاول للسيارات الموزع الوحيد لسيارات مازدا في العالم الذي يفوز بجائزة خدمات عملاء مازدا لخمس سنوات على التوالي. ومع نسبة القدرة على تسليم قطع الغيار تبلغ 2.98%، فان مركز تاول للسيارات يقدم ايضا خدمات سريعة وفعالة مع قطع غيار اصلية متوفرة لجميع الموديلات ولديه فريق من العاملين المدربين تدريبا عاليا والذين يفخرون بجودة خدماتهم. للمزيد من التفاصيل، يرجى الاتصال بفريق ادارة خدمة العملاء على الرقم 24229100 او قم بزيارة الموقعwww.mazdaoman.com. كما بامكانكم تحميل تطبيق مازدا عمان على هواتفكم الذكية من اجل القيام بالحجز لتجربة القيادة او للخدمات والصيانة.