السبت, 22 سبتمبر 2018

خبر : "تاول للسيارات" يقدم عرضا نقديا رائعا على طرازات "جيلي" في رمضان

الأحد 12 يوليو 2015 11:28 م بتوقيت مسقط

مسقط - الرؤية

أعلن مركز تاول للسيارات، أحد موزعي السيارات الرواد في السلطنة، عن إعادة تقديم العرض النقدي مع جيلي ذي الشعبية الكبيرة جدا. ويقدم هذا العرض المثير، الذي سيستمر حتى 23 يوليو 2015، هدية نقدية مضمونة قيمتها 1000 ريال عماني عند شراء موديلات ام جراند اكس7 وام جراند8، و700 ريال عماني على موديل ام جراند7، و651 ريالا عمانيا على موديل جي سي7، و500 ريال عماني على موديل جي اكس2، و400 ريال عماني على موديل جي سي2.

وتعليقا على هذا العرض.. قال أحد كبار المسؤولين في مركز تاول للسيارات: "لقد كان هدفنا هو جعل هذا الشهر الكريم خاصا جدا بالنسبة لعملائنا، وهذا هو السبب وراء إعادة إطلاق العرض النقدي مع جيلي الذي كان قد حظي بتقدير كبيرمن جميع عملائنا. لقد اكتسبت مجموعة مركبات جيلي شعبية كبيرة في عمان لجودتها الموثوق بها وقيمتها الرائعة. في الواقع، لقد غيرت جيلي مفهوم ومعنى القيمة مع أسعارها المدهشة دون التخلي عن الجودة أوالمساس بسلامة الركاب. إن جميع سيارات جيلي حاصلة على شهادة من فئة 5 نجوم في تصنيف السلامة صادرة عن برنامج تقييم السيارات الجديدة في الصين C-NCAP وتجسد أحدث ما توصلت إليه التكنولوجيا. إننا على ثقة ويقين بأن عملاءنا سيستفيدون كثيرا من عرض جيلي النقدي الذي سيلاقي نجاحا هائلا هذه المرة أيضا".

ومن خلال توفير مجموعة جيلي في السلطنة، يكون مركز تاول للسيارات قد عزز التزامه بتوفير منتجات وخدمات عالية الجودة لزبائنه في عمان. ومن خلال شبكة من المعارض قوامها 11 صالة عرض، و13 مركزا للخدمة و10 منافذ لبيع قطع الغيار، منتشرة في جميع أرجاء السلطنة، يعتبر مركز تاول للسيارات الشركة الرائدة في مجال بيع وتوزيع السيارات في سلطنة عمان.