"الوطني للأعمال" يوقع اتفاقية احتضان مع مؤسسة "منت" للتسويق

مسقط - الرُّؤية

وقَّعَ المركزُ الوطنيُّ للأعمال -المسؤول عن إدارة الحاضنات- يوم الإثنين الماضي، عقداً لاحتضان شركة "منت" للتسويق، ضمن برامجها لدعم المؤسسات الخاصة. وجرىتوقيع العقد من قبل ملك بنت أحمد الشيبانية مدير عام المركز الوطني للأعمال، وإسراء بنت أحمد اللواتية الشريك المؤسس لشركة منت للتسويق.والتي أوضحتأنَّ الشركة دشنت منذ انطلاقها ثلاثين هوية تجارية مميزة، وتسعى من خلال تعاونها مع "ريادة" إلى العمل على مشاريع جديدة في مجال التسويق و الترويج، هذه الخطوة هي بداية لمستقبل من العلاقات الهادفة والبناءة في البلاد. نحن نطمح إلى خلق أرض مشتركة مع جميع الأطراف والمؤسسات الأخرى المعنية ببرامج "ريادة".

وأشارت اللواتيةإلىتطلعات الشركة وأهم اهدافها؛ بالقول: نطمح للتجديد وتقديم العلامات التجارية بروح مغايرةلذا وقع الاختيار على اسم (mint marketing) الذي يعني بالعربية "نعناع"؛ إذ إنَّ رؤيتنا تهدف لإعادة تقديم الهويات التجارية بروح منعشة ومتجددة دائماً. ما يُميِّز منت عن الشركات الأخرى ثقافتها التسويقية العالية والخبرة في مجال بناء الهوية وبناء خطط ترويجية متكاملة؛ إذ نقدم العلامة التجارية بالصورة التي تعكس روح الهوية ونستهدف الجمهور المناسب. كما تدعم "منت" مشاريع رواد الأعمال والمؤسسات الصغيرة والمتوسطة لتطوير البنية التسويقية من خلال الحملات الاعلانية والاعلامية الحديثة.

وأضافتاللواتية: نستقبل مختلف المؤسسات ونبحث وندرس الوضع التسويقي الحالي لكل منها ثم نقيم الوضع ونقدم المقترحات المناسبة لتطوير الهوية التسويقيةأو بنائها.

والجدير بالذكر أنَّ حاضنة ريادة تدار من قبل المركز الوطني للأعمال التابع للمؤسسة العامة للمناطق الصناعية، ويصل إجمالي عدد المؤسسات التي تحتضنها المركز في ريادة الى 12 مؤسسة حاليا في مجالات مختلفة مثل: الإعلام الرقمي والتصميم الداخلي والجرافيكي والاعلام الاذاعي والمرئي وخدمات النفط والغاز وخدمات تدريب...وغيرها.

تعليق عبر الفيس بوك