إعلان أسماء الفائزين في السحب الثالث من عرض "لولو قيادة أحلام"

مسقط - الرؤية

أجرى"لولو عمان"السحب الثالث للعرض الرمضاني قيادة الأحلام الذي أقيم في منفذ البرج بحضور المسؤولين من مجموعة لولو.حيث شهد السحب الثالث فوزعصام بن أحمد بن عبدالعزيز الرئيسي بالجائزة الكبرى، وهي عبارة عن سيارة فاخرة35IBMW X5. بالإضافة إلى فوز العديد من المحظوظين بمجموعة من منتجات آيكون حيث فاز نور ناصر سيف بتلفزيون ال ايديآيكون 48 بوصة. ومحمد خميس بغسالة آيكون، وكذلكفازسالم سليمان بمبرد الهواء آيكون، وفازت عائشة إيجاز ورجاء بنت راشد العامرية بمقلاة الهواء الهالوجين آيكون وحاسوب لوحي آيكون، على التواليفي السحب الثالث.وهناك ثلاثة سحوبات أخرى في انتظار محظوظين آخرين ستجرى في مختلف منافذ لولو طوال فترة العرض.ولقي عرض قيادة الأحلام إقبالا كبيرا من العملاء ومشاركة منقطة النظير بين المتسوقين.وتستمر الحملة حتى 5 أغسطس 2015. مع كل عملية شراء بقيمة 10 ريال، يمكن للعملاء الحصول على قسيمة سحب. لولو لديه 3 سيارات35IBMW X5أخرى. وإلى جانب ذلك، يمكن للعملاء أيضا الفوز بعدد 30 من منتجات آيكون. مع ثلاثة سحوبات أخرى يمكن للعملاء التعلق بالأمل.

وفي معرض تعليقه على السحب الثالثقال أنانت أي في المدير الإقليمي لمجموعة لولو عمان"كما هو الحال مع السحبين السابقين، شهد السحب الثالث أيضًا بعضًا من أكثر اللحظات المثيرة حيث أسعد المتسوقين الذين فازوا بالجوائز. ونحن ملتزمون بالاستمرار في مفاجأة ومكافأة عملائنا مع إعطائهم سببا آخر للتسوق في لولو. أنا واثق من أنّالحماس سيحمل إلى الحظ وتحقيق الغاية المنشودة"..

جنبًا إلى جنب مع عرض قيادة الأحلام، سيستضيف لولو عمان أيضًا مجموعة متنوعة من العروض الترويجية عن السلع الضرورية خلال شهر رمضان المبارك بالإضافة إلى مجموعة من العروض والصفقات الكبيرة الأخرى. ويلتزم لولو أن يعطي لعملائه شيئًا جديدًا ومثيرًا ونتطلع في كل مرة لإسعاد المتسوّقين. كما يشتهر بالنهج الملائم للعملاء والعروض ذات القيمة المضافة، ومجموعة لولو تحمل طابع التنوع، الحداثة والجودة والود وتسير باعتبارها أسرع سلسلة متاجر التجزئة نموًا في العالم. مع مجموعة من الموظفين المدربين تدريبًا جيدًا والإدارة المحترفة للإشراف على العمليات، أصبح بمثابة الائتلاف التجاري متعدد الأوجه اسمًا مرادفا لتجربة تسوّق ممتعة وسلسة.

تعليق عبر الفيس بوك