إل جي تكشف عن هاتفها (LG G4 Beat)

كشفت شركة إل جي عن أحدث إصدار من هاتفها الذكي الرائد "إل جي جي 4" LG G4، وهو الهاتف "إل جي جي4 بيت" LG G4 Beat، الذي يندرج تحت فئة الهواتف متوسطة المواصفات.

وأكدت إل جي في بيان لها أن "إل جي جي4 بيت يحتفظ بأفضل المزايا والوظائف الخاصة بالهاتف إل جي جي4، مع تقديم القيمة من دون التضحية بالأداء أو سهولة الاستخدام."

وأوضحت الشركة أن "جي4 بيت" سيُطرح هذا الشهر في أسواق مهمة بأوروبا وأميركا اللاتينية، بما في ذلك فرنسا، وألمانيا، والبرازيل، وذلك قبل طرحه في أسواق عالمية أخرى، مثل كندا، والهند، وروسيا، وسنغافورا، وجنوب إفريقيا، وتركيا، وغيرها من الدول.

وفيما يتعلق بالمواصفات، التي لفتت إل جي إلى أنها قد تختلف باختلاف السوق، يقدم الهاتف الجديد شاشةIPS بقياس 5.2 بوصة وبدقة1920×1080 بكسل، ومعالج ثماني النوى من نوع "كوالكوم سنابدراجون 615"، الذي يعمل بسرعة 1.5 جيجاهرتز ويدعم شبكات الجيل الرابع 4G LTE.

ويضم "جي4 بيت" ذاكرة وصول عشوائي "رام" قدرها 1.5 جيجابايت، و8 جيجابايت من سعة التخزين الداخلية القابلة للتوسعة، إضافة إلى بطارية (قابلة للإزالة) بسعة 2,300 ميلي أمبير/ساعة.

ويملك الجهاز، الذي يأتي بسماكة 9.85 ملليمترات، ويزن 139 غراما، كاميرا خلفية بدقة 8 ميجا بكسل (في بعض أسواق أميركا اللاتينية تأتي الكاميرا بدقة 13 ميجا بكسل)، وأخرى أمامية بدقة 5 ميجا بكسل.

تعليق عبر الفيس بوك