"أفنيوز عمان" يشهد افتتاح الفرع الثالث لمطعم "ناندوز" لخدمة زوار المركز وجذب السياح

الرؤية - مسقط

تعد المراكز التجارية من أهم مواقع الجذب السياحي، حيث يقصدها السياح في الوقت الذي يشعرون فيه بارتفاع درجات الحرارة ويرغبون في البعد عن مواقع الزحام والاستمتاع بالتسوق والاحتفاظ ببعض الذكريات الجميلة عن عمان. ومن بين العوامل المعززة للمراكز التجارية في الاستقطاب السياحي وجود مطاعم ترفيهية وسياحية تساعد على تقديم أصناف الطعام التي تضع السائح يتذوق ما تتمتع به هذه المراكز من مطاعم حديثة ومهيأة وقادرة على استيعاب الزوار والسياح.

ومنذ إنشاء المركز التجاري "أفنيوز عمان" الذي استقطب الكثير من السياح سواء من داخل أو خارج عمان استقطب المحال والعلامات التجارية الكبيرة التي تسعد السائح وتساعده على أن يكرر زيارته للمركز بين وقت وآخر.

ومن ضمن المطاعم التي افتتحت مؤخرا الفرع الثالث لمطعم ناندوز في عُمان أفينيوز مول، أحد أكبر المراكز التجارية في السلطنة. وينفرد المطعم بتصميمه المبتكر والمستوحى من الثقافة الجنوب أفريقية وبديكوراته النابعة من الطبيعة والأسلوب الريفي الرائع، الأمر الذي يمنح محبي دجاج البيري بيري المشوي على اللهب تجربة لا تضاهى وفقا لأفضل المعايير الدولية.

وقالت جنّات موسى، مديرة التسويق لدى بن ميرزا الدولية: بن ميرزا الدولية تهتم بتوفير أحدث الأطعمة المُبتكرة التي تتماشى مع أساليب الحياة العصرية وتوّفر تجربة مُثرية لا تُنسى ضمن مجموعة مطاعمنا ومقاهينا المُتنوّعة. إضافة الى النكهات الجديدة والتشكيلة المتنوعة من الصلصة، يقدم ناندوز ألّذ الوجبات المشوية والصحية في جوّ يناسب جميع أفراد العائلة والأصدقاء. وتم الاعتماد على مختصين في التصميم من المملكة المتحدة، حيث ابتكر مجموعة من الفنانين 35 عملاً فنيا يعكس أسلوب الحياة في جنوب أفريقيا. ويتميز الفرع الجديد بنظام إضاءة تم تركيبه وفقا لأحدث التقنيات المتّبعة، فضلاً عما يشمله من مساحة صُممت على طراز مقهى تقدم فيه تشكيلة من الحلويات والمثلجات. وتم إنشاء الفرع الجديد على مساحة واسعة تستوعب مائة وأربعين مقعد وتتضمن طاولات مشتركة، وكل هذا محاط بتصاميم فنية استثنائية من الخشب المشغول وأشكال أنيقة من النحاس صنعت خصيصا لناندوز.

تعليق عبر الفيس بوك