"عمان أفنيوز" يحتفل بالقرنقشوه وسط إقبال كبير من الأطفال

مسقط - الرؤية

احتفل عمان أفنيوز مول بالتعاون مع دار العطاء بالقرنقشوه، حيث كان حدثا خاصا للأطفال. وشهد الاحتفال إقبالا كبيرا من الأطفال. وجمع الحدث الأطفال من جميع أنحاء محافظة مسقط حيث كانت أمسية مليئة بالفعاليات والمرح والألعاب والترفيهة. ونظم عمان أفنيوز مولهذه المناسبة السنوية الشعبية تقديرا وتشجيع اللأطفال الذين يصومون رمضان لأول مرة. وكما تمثل مناسبة عائلية مليئة بالمرح بعد مرور أسبوعين من الصيام، حيث تم تشجيع الآباء لجلب أطفالهم ليوم واحد من الفعاليات والأنشطة كجزء من قضية نبيلة.وارتدى الأطفال أفضل ملابسهم للمشاركة في هذا الحدث. وتم تصميم هذا الحدث لتقديم نظرة ثقافية للأطفال من خلال تعريفهم على ثقافات وتقاليد البلاد الغنية. وهذه الاحتفالات ساعدت ليس فقط إثراء الروح الحقيقية لشهر رمضان المبارك ولكن خلق الأجواء التي تشتد الحاجة إليها في هذه المناسبات التقليدية. واستضاف الحدث أيضا مختلف الألعاب والأنشطة والعروض التفاعلية والفعالياتلضمان مشاركة الأطفال من جميع الأعمار.وتمّ تنظيم هذا الحدث للأطفال ليكون جزءا من حملة دار العطاء لمساعدة الأطفال خلال شهر رمضان المبارك. ومقابل لكل طفل شارك في هذا الحدث، ساهم عمان أفنيوز مول بمبلغ ريال عماني إلى دار العطاء من أجل تعليم الأطفال. مما وجد إقبالا كبيرا في المساهمة في هذا العمل الخيري.كما استمتع الأطفال بمجموعة من الأنشطة الشيقة مثل الرسم على الوجوه والحناء. وتم تنظيم عروض سحرية كجزء من الحدث. ساعدت الأطفال في التفاعل مع بعضهم البعض من خلال عدد من الألعاب والأنشطة الأخرى، وأعطتهم فرصة للفوز بالعديد من الهدايا الفورية وغيرها من الجوائز القيمة. ولقيت الاحتفالات نجاحا كبيرا ليس فقط للأطفال المشاركين ولكن للجميع لأنها وفرت فرصة فريدة لجميع أفراد العائلة والأصدقاء للالتقاء وتشجيع الأطفال على الصيام.

وقال بن واتسون مدير عام عمان أفنيوز مولمتحدثا في هذا الحدث "نحن سعداء بالإقبال الكبير والهائل للاحتفال بليلة قرنقشوه. ونعرب عن خالص امتناننا لجميع الآباء والأمهات الذين بذلوا جهودا حقيقية لجلب أطفالهم ليكونوا جزءًا من هذه الاحتفالات التي تهدف من أجل قضية نبيلة. ونحن نهدف إلى استخدام مثل هذه الأحداث لنعكس روح هذا الموسم الحقيقي للعطاء وإلى صنع مستقبل أفضل للأطفال.

وأضاف " عمان أفنيوزمول يهدف إلى إطلاق العديد من المبادرات من هذا القبيل في السنوات المقبلة كجزء من التزامنا لخدمة المجتمع. كما نشكر جميع عملائنا الكرام على دعمهم لجميع مساعينا. ونأمل مواصلة الابتكار في تقديم خدماتنا لنصبح أكثر كفاءة وتنظيمًاللمشاريع لخدمة عملائنا بشكل أفضل وتحقيق هدفنا المتميز ".

 

تعليق عبر الفيس بوك