"صلالة للميثانول" تمول شراء مؤن رمضانية لـ 300 أسرة

 

 

صلالة - الرؤية

قامت شركة صلالة للميثانول للعام الرابع على التوالي، بتمويل شراء قسائم في شهر رمضان المبارك لعدد 300 منأسر الضمان الاجتماعي والدخل المحدود من أبناء محافظة ظفار لشراء مؤن رمضانية تضم عدة لوازم لشهر رمضان الفضيل، وذلك بالتعاون مع المديرية العامة للتنمية الاجتماعية بمحافظة ظفار.

ويأتي ذلك في إطار مشاريع المسؤولية الاجتماعية للشركة لدعم المجتمع المحلي وتحقيق الشراكة المجتمعية. حيث تم تخصيص 100 قسيمة للمناطق المجاورة للشركة و200 لبقية مناطق المحافظة.

وقامت الشركة بالتنسيق مع المديرية العامة للتنمية الاجتماعية باختيار الأسر المحتاجة والتي يصعب عليها شراء المستلزمات للشهر الفضيل.كما تم تحديد عدد من الشركات المحلية لشراء المؤن كجزء من دعم شركة صلالة للميثانول للشركات المحلية بالمنطقة وتعزيز القيمة المضافة.

وقال عوض بن حسن الشنفري الرئيس التنفيذي لشركة صلالة للميثانول: إن مثل هذه المبادرات تعمل على تعزيز التكافل الاجتماعي وتجسيد الشراكة الحقيقية بين شركات القطاع الخاص والقطاع العام لدعم ومساندة أبناء المجتمع في الشهر الفضيل وتعمل على إدخال البهجة والسرور على العديد من أسر الدخل المحدود والضمان الاجتماعي.

مشيرًا إلى أن الشركة نفذت أكثر من 80 مبادرة بتكلفة تقدر بـ 6 ملايين دولار أمريكي وأن الشركة ماضية بعون الله في دعم العديد من المشاريع التي من شأنها خدمة وتطوير السلطنة بشكل عام ومحافظة ظفار بشكل خاص.

 

 

تعليق عبر الفيس بوك