"نيسان سنترا" الأداء الراقي والرحابة وجمال التصميم

* أقساط شهرية خاصة للعملاء

* هدية نقدية أكيدة 500 ريال

مسقط - الرؤية

تتوفر في السوق الآن السيارة نيسان سنترا الجديدة 1.6 إس في سي في تي بي 26، من شركة سهيل بهوان للسيارات.وتضم السيارةالتي حصلت على انطباعات جيدة من كافة العملاء في السوق المحلي،العديد من الخيارات التي تضيف مزيدًا من البهاء والجمال للتصميم الداخلي والخارجي. وتأتي السيارة مزودة بكامل الخيارات مما يجعلها متميزة على كافة السيارات المنافسة لها من نفس الفئة وهو ما يعني أن سنترا خيار مثير جدًا لعشاق السيارات المميزة.

وتحظى سيارات نيسان سنترا الجديدة بدعم واضح من مرافق الصيانة المتطورة التي توفرها نيسان عمان وبدعم القوى العاملة المدربة. وتتميز السيارة نيسان سنترا برحابتها التي لا تتوفر سوى في الفئة الأعلى من السيارات وكذلك بتقنيتها المتطورة التي لا تتوفر أيضا سوى في السيارات الفارهة.

إلى جانب توفير السيارة بمحرك 1.6 لتر و1.8 لتر، يوجد لدى سنترا محرك سعته 113 حصان وأبعاد السيارة 4615 x 1760 x 1495 ملم مع نظام نقل حركة بتقنية الصمام المتغير بشكل مستمر اكسترونك.

مزايا شراء نيسان سنترا

· اخدش وفز (اثنين من الهدايا الأكيدة): يحق للعملاء الذينيشترون نيسان سنترا الحصول على بطاقة "اخدش وفز" والتي تؤهلهم للحصول على اثنين من الهدايا الأكيدة التي تضم صيانة مجانية تصل إلى طول العمر (الحد الأدنى 1 عام/ 10,000 كلم متر من الصيانة الدورية) ووقود مجاني حتى 1000 ريال عماني (الحد الأدنى الأكيد 50 ريالا).

· هدايا نقدية: يحصل العملاء عند شراء نيسان سنترا على هدية نقدية أكيدة 500 ريال عماني

· مزايا غير محدودة: يحصل العملاء الذين يشترون نيسان سنترا على تسجيل مجاني وضمان ممدد لمدة ست سنوات وحلول تمويل سهلة وإمكانيّة لتسديد الأقساط حتى 8 سنوات ومعدلات فائدة جذابة.

· ميزات إضافية لرمضان عام 2015: قدمت نيسان هذا العام مزايا خاصة بشهر رمضان تعود بالفائدة على عملائها ومن ذلك أن العميل الذي لديه سيارة نيسان ويرغب في الحصول على أخرى يحصل على حوافز إضافية منها 10,000 كلم صيانة مجانية إضافية وعلى أسعار خاصة على التمويل وأي من المزايا الخاصة بإدخال سعر السيارة القديمة في السيارة الجديدة.

· أقساط شهرية خاصة: يمكن للعملاء الحصول على قسط خاص يبدأ من 96 ريال على نيسان سنترا.

السحب الكبير

سيتم تنظيم السحب الكبير من نيسان بالتعاون مع إذاعة الوصال وميرج إف إم حيث بإمكان المشاركين في السحب الفوز بسيارة نيسان التيما (سيتم السحب على سيارتين) كل ما على الفرد هو إرسال كلمة نيسان ألتيما وإرسالها في رسالة إلى 90448. يحصل الفائز على سيارة نيسان التيما جديدة.

خيارات تمويل سهلة

قامت شركة سهيل بهوان للسيّارات بتصميم عرض رمضان لإضافة متعة وراحة عند امتلاك سيارة نيسان، والتأكد من حصول العميل على تجربة قيادة خالية من أي مشاكل في كل الأوقات. يمكن لعملاء نيسان أيضا الحصول على خيارات تمويل سهلة من خلال قرص بفائدة بسيطة من بنك مسقط يتم تسديده على 8 سنوات بأقساط مرنة يمكن لفريق تمويل السيارات الموجود في المعرض ضبطها على حسب احتياجات كل عميل.

قوة المحرك

تم تصميم السيارة نيسان سنترا 1.8 لتر لكي تتفوق. تتميز السيارة بشوطها الأطول ونظام التحكم المزدوج في التغير المستمر في توقيت المحابس على محابس العادم ودخول الوقود وهو ما يضمن فعالية أفضل في الاحتراق واستهلاك الوقود. كما أن محرك سنترا معمر جدا وفي نفس الوقت خفيف الوزن وهو ما يضمن أداء أفضل وقوة أعلى دون أن يكون ذلك على حساب السيارة.

أمّا محرك نيسان سنترا 1.6 لتر فيتميز بأدائه المميز وهو مزوّد بتقنية لتحكم المزدوج في التغير المستمر في توقيت المحابس وبالتالي يضمن درجة عالية من التجاوب إلى جانب الكفاءة في استهلاك الوقود وهو ما يجعل السيارة الرفيق المثالي لكافة الرحلات على مختلف أنواع الطرق وفي مختلف ظروف القيادة.

وتأتي السيارة سنترا 1.6 إس في مع مزيل للصقيع من على المرايا الخلفية مع مؤقت كما تأتي مع نوافذ بالكهرباء من الأمام والخلف وقفل مركزي وإمكانية الدخول بدون مفتاح وضبط لارتفاع المقعد يدويا وماسك لكونسول زجاج الشمس في السقف ولمبة للخرائط ومكيف يتم التحكم فيه يدويا وفتحات تهوية في الخلف وأي سي دي وراديو وإم بي 3 و2 سماعة وباور ستيرنج وحساسات سرعة مع ضبط يدوي لعجلة القيادة وعداد سرعة وكمبيوتر للرحلة وعرض لدرجة الحرارة في الخارج.

كما تضم السيارة نظام كمبيوتر للرحلة وتحكم في الصوت من على عجلة القيادة ومفتاح ذكي وإمكانية التشغيل من خلال الضغط على زر وسنادة للرأس في الخلف وسنادة للمرفق في الخلف كما يتم استخدام الخشب كديكور جميل مع وجود 4 سماعات وتوصيلة لليو إس بي / الأي بود والبلوتوث ونظام الملاحة مع شاشة عرض 5.8 بوصة وكاميرا خلفية ونيسان كونكت.

اقتصاديةفي استهلاك الوقود

تستطيع سنترا من خلا محركها 1.8 لتر 4 أسطواناتالمزود بالجيل التالي من نظام التغير المستمر في توقيت الصمام الإكسترونك تحقيق أفضل أداء من حيث الفعالية والقوة وهو ما جعل هذه السيارة مؤهلة لأن تكون الأفضل في فئتها من حيث استهلاك الوقود والسيارة التي تضع المعايير. إذا كانت لديك أي دهشة حول أداء هذه السيارة على الطريق، يسعدنا استقبالك وتوفير تجربة قيادة لك.

وتحمل السيارة سنترا 1.8 علامة " بيور درايف" وهو ما يعني أنها تتوفر فيها أو تتفوق على متطلبات نيسان العالمية فيما يتعلق بالحفاظ على البيئة. تعتبر مبادرة " بيور درايف" واحدة من المبادرات التي تدلل على التزام نيسان بإنتاج سيارات صديقة للبيئة بشكل أكبر تلبي متطلباتنا جميعا.

وتوفر سنترا أسلوباً شاملا للسلامة والأمان حيث يتم المزج بين أعلى درجات اليقظة والتقنية المتطورة التي تساعد السائق على تجنب المواقف الخطرة بسهولة. في حالة وقوع حادث - لا قدر الله-يساعد نظام أكياس الهواء المتقدم ونظام الجسم المتعرج في امتصاص أثر الحادث والحد من شدة الإصابة.

(أ‌) نظام الفرامل المانعة للانزلاق: يقوم هذا النظام بنفخ الفرامل بشكل أسرع مما يمكن أن تقوم به في المواقف الخطرة لمساعدة السائق على منع انغلاق العجلات والسيطرة على عجلة القيادة رغم الضغط على الفرامل بقوة.

(ب‌) نظام توزيع الفرامل الكترونيا: تم تصميم هذا النظام بحيث يتم إرسال قوة أكبر للفرامل الخلفية عندما يكون هناك وزن إضافي في الخلف.

(ت‌) مانع التشغيل: يمكن إعادة ضبط هذا النظام بحيث لا تعمل السيارة إلا بعد إدخال كود معين.

(ث‌) الجسم المتعرج - توفر السيارة أقصى درجات السلامة ويعود الفضل في ذلك إلى الشاسيه القوي الذي يخفض من أثر الصدمات ويحمي الركاب.

(ج‌) نظام مساعد الفرامل: إذا كنت بحاجة إلى الضغط على الفرامل فإن نظام مساعد الفرامل يكتشف قوة الضغطة وإذا ما شعرت بخطورة فإنها تساعد في الوصول إلى أقصى ضغط على قوة الفرامل لتجنب هذا الموقف.

أفضل تقييم في السلامة

في الاختبار الذي قام بإجرائه معهد التأمين للسلامة على الطرق السريعة، حصلت السيارة نيسان سنترا 2015 على الجائزة الأولى في مجال السلامة وهي الجائزة التي يتم إعطاؤها لمركبات الركاب التي تتميز في توفير الحماية للركاب في حوادث الاصطدام المتوسطة من الأمام والتي تؤدي بشكل أفضل في اختبارات قوة السقف ومقيدات الرأس والتي تحصل على تقييم جيد أو مقبول في حوادث التصادم الأمامي. حصلت السيارة نيسان سنترا على تقييم "جيد" في كافة الفئات الخمس لجائزة "أفضل أداء للسلامة".

تعليقا على ذلك ذكر المتحدث باسم شركة سهيل بهوان للسيارات " تلتزم نيسان بالأمان والابتكار وتفخر سنترا بحصولها على أفضل تصنيف في مجال السلامة من معهد التأمين للسلامة على الطرق السريعة".

وأضاف " كسيارة مدمجة فإن نيسان واحدة من أهم السيارات من بين أسطول سيارات نيسان حيث توفر السيارة أعلى درجات الأمان لكافة العملاء".

من بين الأنظمة القياسية على كافة سيارات سنترا 2015 نظام أكياس الهواء المتقدم ونظام أكياس الهواء التكميلية مع حزام الأمان على الكراسي وحساسات تحديد حجم الركاب وأكياس الهواء على الكرسي الأمامي للتعامل مع حالات الاصطدام من الجنب والستائر المعلقة على السقف وأكياس الهواء التكميلية لحوادث الاصطدام من الأمام والخلف ولتحقق أفضل حماية للراس إلى جانب أحزمة الأمان في الكراسي الأمامية والخلفية والمزودة بثلاث نقاط والأحزمة الموجودة في الأمام مع المشدات ومحددات الأحمال والخطاطيف العلوية القابلة للضبط ونظام الحفاظ على سلامة الأطفال.

رحابةوراحة

يحيط هيكل نيسان سنترا خفيف الوزن المقصورة الداخلية التي توفر رحابة ذات معايير رائدة في هذه الفئة من السيّارات. ويستطيع كل الركاب الاستمتاع برحابتها في المقعد الأمامي أو في المقاعد الخلفية التي تتميز بحيّز الأرجل المساوي لما هو متوفر في موديلات فئة سيارات السيدان من الحجم المتوسط. كما تتميز السيارة بمساحة رحبة للأمتعة بفضل صندوق الأمتعة حجم 510 لتر، وهو أكبر بكثير من مساحة الأمتعة المتوفرة في السيارات المنتمية لنفس الفئة، وتساوي المساحة المتوفرة حجم صندوق الأمتعة في موديلات فئة سيارات السيدان من الحجم المتوسط. وتتوفر في سيارة نيسان سنترا وبشكل قياسي العديد من المزايا القياسية مثل الفرامل المانعة للانزلاق والتحكم في الثبات وأكياس الهواء في الكرسي الأمامي ومن الجوانب وأكياس الهواء الستائرية بطول المركبة ومقيدات الرأس النشطة في الأمام. كذلك تأتي معظم موديلات سنترا مع طبلة خلفية للفرامل على الرغم من أنّ الأقراص الخلفية أمر اختياري.

خيارات عملية

· التشغيل من الضغط على زر - يمكن تشغيل المحرك من خلال لف المفتاح أو الضغط على مفتاح التشغيل وبدون الحاجة إلى إدخال المفتاح وإخراجه منه.

· الحماية الداخلية: لكي تتجنب ترك المفتاح في الداخل في كابينة المركبة أو في داخل السيارة فإن التقنية تكتشف وضع قفل الباب وعما إذا كان المفتاح داخل المركبة أم لا وتنبه السائق عن طريق إطلاق صفارة وفي نفس الوقت تقوم بتحرير قفل الباب أو تفتح الحقيبة الخلفية للسيارة

مفتاح نيسان الذكي

تسمح هذه التقنية للمالكين بقفل وتحرير قفل الباب من خلال الضغط على " مفتاح اطلب" الموجود على الباب والمفتاح في جيبيك. يمكن للسائقين كذلك فتح وغلق الحقيبة الخلفية وتشغيل المحرك دون إدخال المفتاح وهو ما يجعل عملية المغادرة سهلة جدا. من خلال هذه التقنية لم تعد بحاجة للبحث عن المفاتيح داخل جيبك. علاوة على ذلك فإن هذه التقنية تساعدك على التخلص من الخوف من أن تنسى المفتاح داخل السيارة أو الحقيبة الخلفية.

وتوفر شركة سهيل بهوان للسيارات تشكيلة واسعة من الخدمات ما بعد البيع من خلال مراكز خدمة تتوفر فيها أحدث التقنيات والمعدات. كذلك فإن الالتزام بتوفير تجربة الامتلاك الشاملة والأسلوب الذي يركز على العميل يضمن أن كافة عملاء نيسان سنترا سيحصلون على خدمات متميزة تلبي كافة احتياجاتهم.

حضور قوي

تنتشر معارض نيسان عمان من شركة سهيل بهوان للسيارات، المستورد الحصري لكافة مركبات نيسان في سلطنة عمان في مواقع استراتيجية في مختلف أنحاء السلطنة وخاصة في المدن الرئيسية مثل مسقط وصحار وصور وصلالة وشناص وسمائل وإبرا وعبري والبريمي وبركاء وبهلاء وجعلان بني بو علي والسيب والمعبلة وسناو وبدية. تدلل هذه المعارض على النمو الذي شهدته نيسان وعلى الجهود المبذولة لتعزيز شبكة نيسان في السلطنة.

خدمات راقية ما بعد البيع

تتوفر مرافق شركة سهيل بهوان للسيارات، المستورد والموزع الحصري لكافة مركبات نيسان في سلطنة عمان، في مواقع استراتيجية مختلف أنحاء السلطة مثل مسقط وصحار وصور وصلالة وشناص وسمائل وإبرا وعبري ونزوي والبريمي وبركاء وجعلان بني بو علي والسيب وسناو وودام وبدية. جاء هذا التوسع في مراكز نيسان من أجل تلبية الطلب المتزايد على خدمات نيسان وليعكس النمو الكبير الذي شدته عمليات نيسان وشبكتها في مختلف أنحاء السلطنة. وفي مراكز الخدمة يتوفر موظفو سهيل بهوان للسيارات منذ وقت حجز الموعد من جانب العميل في أي من مراكز الخدمة المنتشرة في كافة أنحاء السلطنة ولحين تجهيز السيارة بعد عمل الصيانة اللازمة لها. علاوة على ذلك هناك شخص مناوب خلال المساء وعطلات نهاية الأسبوع وساعات العطلة للتعامل مع المواقف الطارئة.

قدمت شركة سهيل بهوان للسيارات مشروع مقترح الموظفين الذي يركز على تعزيز مشاركة الموظفين في تحسين الخدمة المقدمة للعميل.كذلك فإنّ سهيل بهوان للسيارات هي الشركة الحاصلة على جائزة "صالة الشهرة" وهو المشروع الذي يشمل أبطال العميل أولا والمتفوقين في خدمة العملاء. من خلال هذه العروض يتم تقديم العديد من الجوائز المادية والتشجيعية للموظفين الذين يتفانون في خدمة العملاء.

تعليق عبر الفيس بوك