سر رحيل المصري محمد صلاح عن فيورنتينا

رغم تشبث فيورنتينا بالنجم المصري محمد صلاح إلا أنه فضل ترك الفريق بعد انتهاء فترة الإعارة والعودة إلى فريقه الأصلي تشيلسي الإنجليزي.

وقد استطاع صلاح في فترة وجيزة أن يصبح أحد أبرز اللاعبين في الفريق الإيطالي بل في الدوري الإيطالي ككل.

وتمكن "الفرعون المصري" كما يُلقب، من تسجيل 8 أهداف في 12 مباراة فقط لعبها بقميص "الفيولا".

وأمام هذا التألق الكبير ارتفعت أسهم صلاح في بورصة اللاعبين وباتت أعرق الأندية الإيطالية من قبيل روما وانتر ميلان ترغب في خطب ود صلاح.

لكن صاحب عقد محمد صلاح، فريق تشيلسي الإنجليزي، والذي أعاره إلى فيورنتينا الموسم الماضي رفع سعر اللاعب إلى 28 مليون يورو وفق ما ذكرت صحيفة "لاغازيتا ديللو سبورت". وأضافت الصحيفة الإيطالية أن إدارة تشيلسى حددت سعرًا خاصًا لنادى فيورنتينا الذى يرغب فى ضم محمد صلاح، وهو 19 مليون يورو.

وكشف صلاح أنه يرفض الاستمرار مع فيورنتينا، ويرغب فى خوض تجربة جديدة. وقال وكيل أعماله أن موكله لن يعود إلى فيورنتينا وسيشارك في فترة إعداد فريق تشيلسي.

بالمقابل عبر مسؤولو فيورنتينا عن استيائهم من مغادرة صلاح لفريقهم، فهم يعتبرون أن عقد اللاعب مع النادي لا يزال ساريًا، وهددوا باللجوء للاتحاد الدولى لكرة القدم "فيفا"، ومحكمة االتحكيم الرياضية الدولية حال انتقال صلاح لنادٍ آخر. وحسب صحيفة لاغازيتا ديللو سبورت الإيطالية فإن إدارة فيورنتينا ترى في عدم رد اللاعب على العروض التى تقدم بها النادى، موافقة ضمنية على تمديد عقد الإعارة لمدة موسم آخر.

من جهته قال باولو سوزا، المدير الفنى لفيورنتينا، فى تصريحات لموقع "فوتبول إيطاليا": "محمد صلاح اتخذ قرارا خاطئا بالرحيل عن فيورنتينا، وعندما لا تكون هادئا، دائما ما تصدر عنك قرارات خاطئة".

تعليق عبر الفيس بوك