افتتاح أول فرع لـ "شيك أواي" في السلطنة بمسقط جراند مول

مسقط - الرؤية

تم مؤخرا افتتاح الفرع الأول في السلطنة للعلامة المرموقة عالمياً "شيك أواي" - أكبر شركة عالمية لمحلات ميلك شيك - وذلك في إضافة جديدة لقائمة المطاعم والمقاهي الموجودة في مسقط جراند مول ذات الخيارات المتعددة .

حول افتتاح الفرع الأول لهذه العلامة في مسقط جراند مول صرحت أمينة الزدجالي، مدير عام مجموعة البنديرة ومالكة امتياز العلامة التجارية في السلطنة "بوجود 180 نكهة والعديد الخيارات من تشكيلة النكهات المختلفة، يتم تحضير كل ميلك شيك حسب رغبة كل زبون، في شيك أواي، لدينا عدد هائل من الخيارات مثل فيريرو وروتشير وديام بار، بفواكه طازجة كالموز والباشن فروت بالإضافة الى الخلطات الفاخرة كخلطة لندت ترفل وجاتوه الغابة السوداء وميلك شيك المليونير المصنوع من ذهب 23 قيراط القابل للأكل ، الميلك شيك الفوار المصنوع من الكوكاكولا وريد بول وغيرها. ونحن متحمسون لدخول هذه العلامة التجارية (شيك أواي) للسوق العماني".

وتتميز فكرة شيك أواي بتوفيره نكهات من كل الأصناف وتقديمها بشكل حار أو بارد، مع وضع الآيسكريم او الزبادي في قاع الوجبة. وبفروعه المتواجدة في سبع دول، يشتهر شيك أواي بتقديمه قائمة من المشروبات والوجبات تكون ذات صلة بالدولة التي يوجد بها المحل. هنا في عمان؛ يفضل الناس مجموعة من النكهات كالتمور، والمعمول والقهوة العمانية والحلوى العمانية وبسكويت نبيل وغيرها من النكهات.

كما يمكن لزبائن شيك أواي تجربة عصائر سموثي وأصناف الميلك شيك الصحية، والمصنوعة من فواكه طازجة وزبادي مثلج خالٍ تماماً من الدسم. بالإضافة الى تشكيلته الواسعة من المشروبات، يقدم المحل البطاطا المقلية قليلة الدسم والحلويات الشهية المصنوعة من الزبادي المثلج.

يذكر أن مسقط جراند مول يعد الوجهة الأحدث للتسوق في السلطنة والأسرع نمواً، يتيح عدداً من الخيارات المتنوعة للمتسوقين والمقيمين في تجربة أكبر تشكيلة من العلامات التجارية والترفيهية في السلطنة تحت سقف واحد، وقد شهد افتتاح أكثر من 142 محلاً تجارياً حتى الآن بالإضافة إلى ثلاث صالات للسينما، فضلاً عن مجموعة متكاملة من الوحدات السكنية والمكتبية، بالإضافة إلى احتضانه لأضخم صالة مطاعم في السلطنة، وعددا كبيرا من أشهر العلامات التجارية العالمية الرائدة مثل يو أس بولو، جراج، بول، مونسون تشلدرين، جيمبوري، كارفور، هابي لاند، سيتي سينما، شرف دي جي، آر أند بي، هومز آر أس، تشيليز، باتشي، وغيرها الكثير تحت سقف واحد.

تعليق عبر الفيس بوك