الأربعاء, 16 أكتوبر 2019
24 °c

خبر : اليوم .. "الرؤية" يواجه "الزمن" وعينه على التأهل إلى المربع الذهبي بـ"البطولة الإعلامية"

الثلاثاء 07 يوليو 2015 03:53 ص بتوقيت مسقط

مسقط - الرؤية

تنطلق مساء اليوم مباريات الدور الثاني لمنافسات البطولة الإعلامية الرمضانية الخامسة لكرة القدم التي تنظمها وزارة الإعلام خلال أيام الشهر الفضيل، حيث سيلتقي فريق جريدة الرؤية نظيره فريق جريدة الزمن، وذلك على ملعب مدرسة السلطان في تمام الساعة الحادية عشرة مساء.

وتختلف حسابات لقاء اليوم عن مباريات الدور الأول، حيث إنّ الخسارة تعني الخروج من البطولة والفوز وحده هو ما سيصعد بالفريق إلى الدور قبل النهائي، لذا فمن المتوقع أن تكون الإثارة والندية حاضرة، وعلى لاعبي الفريقين التركيز طوال مجريات المباراة واستغلال الفرص التي تتاح للمهاجمين أمام المرمى.

وسيخوض لاعبو فريق جريدة الرؤية لقاء اليوم بصفوف مكتملة، حيث يسعى الفريق إلى تجاوز هذه المباراة والتأهل إلى الدور نصف النهائي للبطولة ومن ثمّ التفكير في الأدوار النهائية وكسب لقب البطولة للمرة الأولى في تاريخه، واستفاد الفريق من فترة الراحة التي منحت للاعبين بعد نهاية مباريات الدور الأول.

وكان فريق جريدة الرؤية قد افتتح مشواره بالبطولة بتحقيق فوز على فريق وزارة الإعلام بنتيجة 7/2، كما تغلب على فريق جريدة الشبيبة بثلاثية نظيفة، وتعادل في لقائه الثالث أمام فريق إذاعة سلطنة عمان بنتيجة 3/3. ويتصدر لاعبو فريق الرؤية جدول ترتيب الهدافين، إذ يأتي في المركز الأول اللاعب حمزة عاطف برصيد 6 أهداف، ويأتي زميله الآخر محمد سلامة في المركز الثاني برصيد 5 أهداف.

يشار إلى أن بطل الدورة يحصل على كأس البطولة والميداليات الذهبية، فيما سينال الفريق الثاني الميداليات الفضية والفريق الثالث الميداليات البرونزية، وتم تخصيص جوائز تقديرية لأفضل حارس مرمى وهداف البطولة وأفضل مدرب وأفضل إداري فيما سيتم تخصيص جائزة يومية عقب كل مباراة لأفضل لاعب في المباراة.

اشترك في حسابنا على يوتيوب لمشاهدة فيديوهات لأهم الأحداث العالمية والإقليمية