احتفالية خاصة بـ"القرنقشوه" بمركز سلطان

مسقط - الرؤية

استضاف مركز سلطان احتفالا خاصا بليلة القرنقشوه لتقليدية. وشارك بهذه الفعاليات عدد كبير من العائلات التي زارت مركز سلطان القرم، ومراكز سلطان للبيع بالجملة في الخوض والعامرات بصحبة أطفالها للاحتفال بليلة 14 من شهر رمضان. وتعليقاً على هذه المبادرة، قال محمود الشيخ، مدير التسويق لدى مركز سلطان في عمان، "نحن مسرورون بالمشاركة الواسعة للعائلات من مواطنين ومقيمين الذين قبلوا دعوتنا وتوجهوا إلى أحد فروع مركز سلطان التي احتضنت هذه فعاليات ليلة القرنقشوه في القرم والعامرات والخوض." وأضاف "لطالما شارك مركز سلطان في هذا الاحتفال التقليدي والثقافي لليلة الرابع عشر من شهر رمضان المبارك، لما يشكله من امتداد لالتزامنا بالتواصل مع المجتمع المحلي ونشر رسالة العطاء والمشاركة والرعاية التي يحمل معانيها هذا الشهر الكريم".

وتضمّنت هذه الاحتفالية عديدالنشاطات للأطفال من ضمنها حضور شخصيات كرتونية، وألعاب، ومسابقات، والرسم على الوجه، بالإضافة إلى العديد من النشاطات المسليّة الأخرى. كما حصل الأطفال على أكياس القرنقشوه وما تضمنتها من حلوى ومكسرات وغيرها.

وتعد شركة مركز سلطان واحدة من الشركات الإقليمية الرائدة والمدرجة في سوق الكويت للأوراق المالية بحجم إيرادات يفوق 1 مليار دولار سنوياً، حيث تنشط شركات المجموعة في قطاعات التجزئة والمطاعم والتوزيع، كما تعمل في قطاعات الخدمات الفنيّة والاتصالات وتطوير وإدارة العقارات و الاستثمارات. يعتبر مركز سلطان "الاختيارالأول للتسوق" عند عملائنا في بلدان الخليج والشرق الأوسط من خلال الالتزام بقيمنا الأساسية في خلق بيئة منفتحة ذات ثقافة متنوعة والتركيز على التميز في الخدمة. يقوم أكثر من 10 آلاف موظف في متاجرنا الـ 63 و مطاعمنا الـ 26 و المنتشرة في الكويت والأردن ولبنان والبحرين وسلطنة عمان بتقديم خدمة متميزة لأكثر من 600 ألف عميل أسبوعياٌ حيث يجدون تشكيلة متكاملة من البضائع والمواد الغذائية والمنتوجات الطازجة،كذلك أدوات وتجهيزات المنزل والإلكترونيات وأدوات الرياضة.

 

تعليق عبر الفيس بوك