نجاح وحضور مميز لفعاليات سوق "الوثبة" الرمضاني في بنك مسقط

مسقط - الرُّؤية

أكَّدَ عبدالرزاق بن علي بن عيسى الرئيس التنفيذي لبنك مسقط، أنَّ القطاعين الحكومي والخاص يقومون بجهود كبيرة في مجال دعم رواد ورائدات الأعمال وتطوير المؤسسات الصغيرة والمتوسطة؛ من خلال العديد من البرامج التمويلية والتوعوية وإطلاق المبادرات التي تخدم هذا القطاع المهم.. مشيرا إلى أنَّ هذه الجهود ساهمت في تحقيق نتائج إيجابية؛ من أهمها: تشجيع الشباب على الدخول في عالم التجارة والأعمال.. جاء ذلك خلال رعايته لافتتاح سوق "الوثبة" الرمضاني، الذي نظمته الهيئة العامة للمؤسسات الصغيرة والمتوسطة (ريادة)، بالتعاون مع بنك مسقط، خلال الفترة من 2-4 يوليو 2015، بالمقر الرئيسي لبنك مسقط بمرتفعات المطار، وبحضور عدد من المسؤولين في القطاعي العام والخاص وعدد من المدعويين من رواد ورائدات الأعمال، وبمشاركة أكثر من 100 امرأة عمانية. ويأتي تنظيم سوق "الوثبة" الرمضاني ضمن البرامج التي تقوم بها الهيئة لدعم المرأة العمانية ومساعدتها في تعزيز دورها في مجال الأعمال، وفتح المجال لها للتعريف بإمكانياتها ونوعية الأعمال التي يمكن للمرأة أن تنجح فيها وتساهم في زيادة دخلها المادي.

وقال الرئيس التنفيذي لبنك مسقط إنَّ تنظيم الفعاليات والملتقيات -مثل سوق "الوثبة" الرمضاني- له أهمية في التعريف بالأعمال والجهود التي تقوم بها صاحبات الأعمال، وأيضا فتح آفاق جديدة لتطوير وتنمية أعمالهن، مقدِّما الشكر والتقدير للمسؤولين في الهيئة العامة للمؤسسات الصغيرة والمتوسطة (ريادة) على دعمها المستمر في إنجاح مختلف الفعاليات والأنشطة التي تخدم قطاع المؤسسات الصغيرة والمتوسطة.. مُعربا عن سعادتة بنجاح السوق في مساعدة ودعم صاحبات الأعمال في التعريف بالمنتجات والإمكانيات، ونوعية المشاريع التي يمكن للمرأة أن تنجح فيها.. مؤكداً أن بنك مسقط من المؤسسات المالية الرائدة في السلطنة التي تحرص على دعم رواد الأعمال وتقديم مختلف الخدمات والتسهيلات التمويلية لانجاح أعمالهم و تطويرها.. معرباً عن اعتزازه بالنجاحات التي حققها البنك خلال الفترة الماضية في مجال تنمية وتطوير رواد الأعمال، خاصة في مجال التوجية بمختلف المجالات التي تجعل أعمالهم تتطور وتتقدم؛ وذلك من خلال الجهود التي تقوم بها دائرة المؤسسات الصغيرة والمتوسطة بالبنك، ومن خلال أيضاً البرامج والأنشطة التي يقوم بها برنامج "الوثبة"، الذي يُعد من البرامج الناجحة في تنمية وتطوير أصحاب وصاحبات الأعمال وفي مختلف المجالات والقطاعات.

وأوضح عبدالرزاق بن علي بن عيسى الرئيس التنفيذي لبنك مسقط، أنَّ سوق "الوثبة" الرمضاني لهذا العام تميَّز بتقديم منتجات وخدمات جديدة وذات جودة عالية تؤكد تميز المرأة العمانية، وحرصها على تقديم منتجات تنافس المعروضات المتوفرة بالسوق وبأسلوب جديد ومنظم، يُؤكد أنَّ المرأة العمانية لديها من الخبرة والمعرفة والثقة بالنفس ما يساعدها لأن تقوم بالعديد من الأعمال الناجحة، وأن لديها الرغبة الصادقة في أن تشق طريقها نحو دخول عالم التجارة والأعمال.. مشيرا إلى أنَّ برنامج "الوثبة" حقق العديد من الإنجازات والخطوات الإيجابية خلال الفترة الماضية في مجال دعم أصحاب وصاحبات الأعمال، خاصة في مجال تقديم التسهيلات التمويلية، وأيضا التوجيه في المجالات الإدارية والمالية والتسويقية...وغيرها من المجالات التي تساهم في تنظيم أعمال رواد الأعمال. متمنيا لكافة المشاركات في سوق "الوثبة" الرمضاني التوفيق والنجاح في المرحلة المقبلة.

ويُذكر أنَّ بنك مسقط من المؤسسات المالية الرائدة في دعم رواد الاعمال؛ من خلال تقديم التمويل والاستشارات وتنظيم الندوات وحلقات العمل لتزويد رواد الأعمال بالمعلومات المتعلقة بأساليب الادارة الحديثة وكافة الأمور المتعلقة بنجاح مشاريعهم، ولقد نجح البنك خلال السنوات الماضية من تحقيق إنجازات مهمة في هذا المجال، وساهم البنك بشكل كبير في تمويل، وظهور مزيد من المؤسسات الصغيرة والمتوسطة، والتي نجحت بشكل كبير في توفير مزيد من الوظائف للشباب العماني، ولعل من أهم نجاحات بنك مسقط في هذا المجال هو المشاركة مع الجهات الحكومية في تعزيز مفهوم العمل الحر بين أفراد المجتمع.

تعليق عبر الفيس بوك