"المميز لتمويل السيارات" من بنك صحار يقدم معدل فائدة منخفض بمناسبة رمضان

 مسقط - الرُّؤية

يُقدم بنك صحار عرضه المحدود لبرنامج المميز لتمويل السيارات، والذي انطلق في موسم رمضان الحالي -اعتبارا من 17 يونيو، وسيستمر حتى 31 يوليو- حيث سيتأهل زبائن البنك عند شراء مركبات جديدة أو مركبات مستعملة خلال فترة شهر رمضان المبارك، وعبر خدمة المميز لتمويل السيارات من بنك صحار للحصول على أسعار فائدة تبدأ من 3.5% فقط للتمويل؛ بناءً على فترة استحقاق القرض.

وفي تعليقه على العرض المميز، قال آر ناراسيمهان نائب المدير العام ورئيس التجزئة المصرفية ببنك صحار: "تشهد مبيعات السيارات نشاطاً في شهر رمضان المبارك؛ حيث تقدم وكالات السيارات عروضاً ترويجية مغرية خلال هذا الشهر الفضيل، ويسارع الزبائن إلى شراء مركبات جديدة، ويتزامن عرض بنك صحار لتمويل المركبات مع موسم شراء السيارات وبنسبة فائدة جذابة ليشكل قيمة إضافية أخرى لزبائننا الكرام الذين يتطلعون إلى اقتناء سيارة أحلامهم خلال هذه الفترة".

وأضاف آر ناراسيمهان: "يقدم برنامج المميز لتمويل السيارات من بنك صحار حلولاً مصرفية سهلة وميسرة مع موافقة سريعة على منح التمويل خلال ساعة واحدة فقط، ويعكس ذلك -إلى جانب عرض شهر رمضان المبارك- التزام البنك بتصميم منتجاته وخدماته بناءً على فهم عميق لاحتياجات الزبائن وتلبيتها بصورة تلبي توقعاتهم، وبالتالي تعزيز تجربتهم المصرفية مع بنك صحار".

ويقدم برنامج المميز لتمويل السيارات -والذي يُمكن للمواطنين والوافدين الاستفادة منه- حلولاً ميسرة لتمويل المركبات تصل إلى تمويل 80% من قيمة السيارة الجديدة كحد أعلى للقرض، مع الموافقة على منح التمويل في خلال ساعة واحدة فقط بعد تقديم المستندات المطلوبة، ودون الحاجة إلى تأمين صحي على مبلغ القرض إلى حد معين، ودون شرط تحويل الراتب؛ حيث يمكن منح القروض مقابل شيكات مؤجلة، كما تتوافر خيارات التأمين على السيارة من البنك مباشرة ضمن برنامج المميز لتمويل السيارات.

وبهدف خدمة الزبائن بفاعلية أكبر خلال شهر رمضان المبارك، قام بنك صحار بتمديد ساعات الدوام بفرعه في منطقة القرم التجارية خلال الفترة المسائية من الساعة 8 مساءً وحتى الساعة 11 مساءً، وذلك للعام الثاني على التوالي؛ حيث لقيت الخدمة استحسانَ زبائن البنك خلال شهر رمضان الماضي، ويعمل البنك من خلال هذا العرض على خدمة زبائنه الحاليين إلى جانب تعريف الزبائن الجدد على الخدمات والمنتجات القيمة التي يقدمها البنك. ولأجل تقديم خدمات مميزة للزبائن، قام موظفي البنك بزيارة صالات عرض وكلاء السيارات لمعرفة احتياجات الزبائن فيما يتعلق بخيارات التمويل.

وفضلاً عن هذه العروض الترويجية المميزة، يملك البنك شبكة واسعة تتألف من 30 فرعاً، 26 منها تقدم الخدمات المصرفية التقليدية و4 منها تقدم الخدمات المصرفية الإسلامية مع 51 جهاز للصرف الآلي موزعة في كافة أرجاء السلطنة. وبالإضافة إلى ذلك، يمكن لزبائن بنك صحار القيام بالسحوبات النقدية عبر أكثر من 1000 جهاز من أجهزة الصراف الآلي للبنوك الأخرى ضمن شبكة "عمان نت" دون دفع أي رسوم. كما يمكن لزبائن البنك اختيار سحب الدرهم الإماراتي عند استخدام أجهزة الصراف الآلي على المناطق الحدودية مع دولة الإمارات، مثل البريمي والوجاجة، ويوفر ذلك خدمة ميسرة للزبائن أثناء قيامهم بعمليات تجارية عبر الحدود، ولرجال الأعمال ممن يستخدمون العملتين في تلك المناطق، ويتمتع زبائن بنك صحار بخدمة الإيداع السهل عن طريق أجهزة الإيداع المتوفرة في جميع الفروع، إلى جانب الخدمات الإلكترونية والرسائل النصية والخدمات المصرفية عبر الإنترنت التي تُمكن الزبائن من التحكم بحساباتهم أين ومتى ما أرادوا ذلك.

تعليق عبر الفيس بوك