"الحسن الهندسية" تفتتح مرفقا جديدا في نزوى لتلبية احتياجات مشاريع الشركة بقطاع النفط

مسقط - الرؤية

افتتحت مؤخرًا شركة الحسن الهندسية - إحدى الشركات الرائدة في مجال مقاولات الهندسة والمشتريات والإنشاءات في السلطنة - مصنعاً وورشة في نزوى يعتبران أنموذجاً لما وصلت إليه تكنولوجيا فن المعمار. واحتلت المنشأة الجديدة موقعاً استراتيجيا لتكون رافداً لتوفير احتياجات بعض المشاريع الرئيسية التي تقوم بها الشركة في قطاع النفط والغاز مما سيجعلها أكثر كفاءة نظراً لتقليص المسافة إلى ما يعادل 200 كيلومتر.

وافتتح هذا المرفق الجديد حسن بن علي سلمان، رئيس مجلس الإدارة ، بمعية ستيف سكوت، الرئيس التنفيذي لشركة الحسن الهندسية ، بحضور عدد من كبار أعضاء الإدارة.

وقد شغل مبنى المنشأة مساحة 41813 مترا مربعا. وينقسم إلى ثلاثة أقسام ، وهي ورشة تصنيع، والورشة المركزية للنقليات ،ومستودع مركزي لتغذية المشاريع. وكان الغرض من بناء المنشأة بتلك الكيفية هو لتأسيس بنية أساسية متطورة لتوفير ظروف عمل مواتية للموظفين الذين يعملون فيها. وقد حصلت المنشأة الجديدة على شهادة (ASME)التي تعتبر تقييماً حقيقياً للقدرات وامتثالاً لعمليات مراقبة الجودة والكفاءة التقنية في تصميم وتصنيع وتجميع أوعية الضغط والمراجل وتنفيذ أعمال التصليح. وكانت الشهادات التي حصلت عليها الشركة سابقاً كشهادة (U) و(ٍS) و (R) ما هي إلا جزء من عمليات التطوير المستمر . علاوة على ذلك ، فقد حصلت الشركة على شهادة ( U2)وشهادة (PP)،وشهادة (A) إضافة إلى الشهادات السابقة .

وعبر ستيف سكوت، الرئيس التنفيذي للشركة عن سعادته بهذا الحدث الكبير، وقال معلقاً على ذلك"إن تقديم خدمات إضافية لعملائنا كان دائما يمثل أولوية بالنسبة لشركة الحسن للكهرباء .ومن أجل تحقيق هذا الهدف قمنا بإنشاء هذا المرفق الجديد الذي يعتبر تتويجاً لهذا الالتزام. وسوف تعمل المنشأة الجديدة بكل طاقاتها لتوفير سبل السلامة، والاستفادة إلى أقصى حد من المساحة المتوفرة ضماناً لإنجاز المشاريع في أسرع وقت ممكن سعياً إلى تحقيق ميزة تنافسية أكبر. وهنأ الفريق الذي جعل من هذا الحلم حقيقة ً، معبرا عن تطلعه لشراكة أكثر توفيقاً ونجاحا مع عملاء الشركة .

تعليق عبر الفيس بوك