عروض مغرية من "بيت الأحلام للمفروشات" خلال شهر رمضان المبارك

مسقط - الرؤية

تقدم مجموعة كيمجي رامداس، خلال شهر رمضان المبارك، عروضًا لا تقاوم على أحدث المفروشات في صالة عرض بيت الأحلام في السيب. وتتوزع في هذه الصالةوعلى مساحة أربعة آلاف متر مربع، مجموعة واسعة من المفروشات المختارة من حول العالم حيث يحصل المتسوقون على قسيمة شرائية بقيمة 25 ريالا عند إنفاقهم مبلغ 100 ريال. كما يمكن استبدال القسائم الشرائية فوراً بما يسمح للمتسوق بالحصول على قيمة أكبر لمشترياته.

وقال فيجاي كومار الرئيس التنفيذي لمجموعة كيمجي رامداس إنفرا، "توفر هذه العروض لعملائنا فرصة تجربة أسلوب جديد، حيث يقدم بيت الاحلام مجموعة واسعة من المفروشات من أفضل التصاميم والمصانع من حول العالم. وتوفر القطع التي نعرضها مستويات عالية من الرفاهية والراحة التي نراها في المنازل اليوم، لتخاطب الأذواق المعاصرة وتوفر أفضل جودة ومتانة من حيث المواد المستخدمة. فما يميزنا هو الطابع الفريد من نوعه الذي تقدمه مفروشاتنا، حيث أنها حصرية لبيت الاحلام بما يضمن حصول العميل على قطع متميزة واستثنائية".

افتتح بيت الأحلام أبوابه في شهر فبراير الماضي ليكون الأكبر من نوعه في سلطنة عمان، واستطاع خلال فترة زمنية قصيرة أن يشكل نقطة إهتمام كبيرة لما يقدمه من تشكيلة واسعة من المفروشات التي تعرض على مساحة شاسعة.

من جانبه قال برم أناند، مدير قسم في بيت الأحلام للمفروشات : انطلاقاً من اسمه "بيت الأحلام"، يسعى لأن يعكس هذا الأمر في المفروشات التي يقدمها، وأضاف "لقد تم تصميم زاوياتالعرض المختلفة لتعكس كل منها أحلام وأذواق الأفراد المتنوعة. وسواء كانت المفروشات لشقة أم فيلا، يضمن العملاء حصولهم على الجودة مقابل أفضل الأسعار. كما نوفر للعملاء تشكيلة واسعة من المفروشات التي تناسب كل الأذواق، والتي يتم استيراد أكثر من نصفها من أوروبا.

وتفتح صالة العرض خلال شهر رمضان المبارك من السبت إلى الخميس من الساعة 10 صباحا ولغاية 1 ظهرا ومن 7 مساء ولغاية 12 منتصف الليل ويوم الجمعة من الساعة 4.30 عصرًا حتى 9.30 مساءً.

تعليق عبر الفيس بوك