فعاليات رمضانية في شانغريلا تعزز عوامل الجذب في "سياحة المنتجعات"

مسقط - الرؤية

يُقدم منتجع شانغريلا بر الجصة في شهر رمضان المبارك، العديد من المبادرات التي تركز على الأنشطة الاجتماعية والعائلية وتناول أشهى المأكولات ومشاركتكم روح شهر رمضان المبارك.

ويستمتع الحضور بلحظات مثالية خلال شهر رمضان المبارك للاجتماع مع العائلة والأصدقاء على الإفطار في مطعم فيروز والذي يقدم لكم بوفيه المأكولات الشرق أوسطية والمأكولات العالمية. يضم البوفيه المقبلات الباردة والساخنة، السلطات المشكلة، المشاوي المشكلة والمأكولات العمانية والحلويات التقليدية.

وتتوفر المشروبات الرمضانية مثل مشروب قمر الدين والجلاب، والكركديه، وذلك بسعر 18 ريالا عمانيا شاملا الضريبة للفرد. كما يقدم لكم مطعم شهرزاد للإفطار قائمة شهية للمأكولات المغربية الأصيلة. ونستمر في كل ليالي رمضان بتقديم وجبة السحور في سوق المزار حيث ستستمتعون بالأطباق التقليدية والمشروبات الرمضانية المعروفة.

مع تعدد غرف الفعاليات الخاصة داخل المنتجع، نقدم مجموعة متنوعة من الخيارات للمجموعات الخاصة التي ترغب في تجربة متميزة لإفطار رمضان مع أصدقائهم وعائلاتهم وزملائهم. نوفر عروض بوفيه بأسعار مخفضة للمجموعات الخاصة التي تتكون من 20 شخصا أو أكثر.

وفي خلال شهر رمضان المبارك، يتاح للزوار والسياح المتواجدين في فيروز أو شهرزاد أو سوق المزار فرصة ربح جوائز قيمة عن طريق دخولهم سحوبات شهر رمضان. تشمل الجوائز الإقامة أثناء عطلات الأسبوع في مجموعة فنادق شانغريلا في جزر المالديف، إسطنبول، بانكوك، كوالالمبور، دبي وأبوظبي. هذا بالإضافة إلى توفر قسائم للعشاء وللاستمتاع بعلاجات السبا في المنتجع. ويحصل الضيف على قسيمة واحدة لكل 15 ريالا عمانيا يتم إنفاقها أثناء الإفطار في مطعم فيروز أو شهرزاد، أو السحور في سوق المزار.

تعليق عبر الفيس بوك