"لولو" يفتتح هايبر ماركت جديد في صحار برعاية وكيل التجارة والصناعة..اليوم

صحار - الرؤية -

تفتتح مجموعة لولوأحدث هايبر ماركت في صحاراليومالخميس. والمتجر الجديد في صحار هو الهايبر ماركت رقم 117 لمجموعة لولو ويعتبر مبادرة من قبل المجموعة لتوسيع وجود تجارة التجزئة في السلطنة. وسيتم افتتاح الهايبر ماركت تحت رعاية سعادة المهندس أحمد بن حسن الذيب وكيل وزارة التجارة والصناعة بحضور يوسف علي رئيس مجموعة لولو و كبار المسؤولين والشخصيات من مجموعة لولو.
ويمتد المنفذ الجديد على مساحة تزيد على 200.000 قدم مربع، وقد تم تصميم المتجر الجديد خصيصًا لتوفير تجربة تسوق قياسية جديدة كلياً بأسعار معقولة لسكان ولاية صحار. وسوف يعمل الهايبر ماركت على تلبية جميع احتياجات المستهلكين بدءًا من الخضروات والفواكه الطازجة إلى الأطعمة الساخنة،المخبز والبقالة، بالإضافة إلى الملابس الجاهزة والإلكترونيات والأجهزة المنزلية. وهناك أيضا أقسام خاصة لمنتجات الألبان واللحوم والأسماك. ويوجد بالهايبر ماركت أيضا منطقة شاسعة مخصصة للسلع مثل الإلكترونيات، الأجهزة المنزلية، والأثاث المنزلي والمفروشات. كما أنه يوفر مجموعة واسعة من المنتجات عالية الجودة التي تلبي احتياجات جميع أفراد العائلة. كما يوجد به أيضا تشكيلةواسعة من عالم الموضة والعلامات التجارية ومنتجات النساء،والرجال والأطفال تحت سقف واحد. كما أن المنفذ الجديد يحتوي أيضا على ملامح وضعت على نطاق واسع من كاونترات الدفع، الخدمات الراقية ومساحات واسعة لمواقف السيارات إضافة إلى تجربة التسوق الخالية من المتاعب. وقد تمّ تجهيز الهايبر ماركت أيضا بمناطق للعب الأطفال، قاعة للطعام، وصرافة وماكينات الصرف الآلي من أجل راحة العملاء.
وفي معرض تعليقه على أحدث المشاريع قال يوسف علي رئيس مجموعة لولو"لولو على مر السنوات الماضية أصبح جزءًا لا يتجزأ من المشهد العمانيووضع نفسه بقوة باعتباره واحدا من وجهات التجزئة الأكثر تفضيلا للمواطنين والمقيمين في سلطنة عمان. والمنفذ الجديد في صحار يعتبر مبادرة أخرى من قبل المجموعة لتزويد السكان بتجربة تسوق من الطراز العالمي ليقدم أيضًا قيمة كبيرة مقابل النقود. ونحن ممتنون جدا لمولانا حضرة صاحب الجلالة السلطان قابوس بن سعيد المعظم - حفظه الله ورعاه - والحكومة الرشيدة للرؤية السديدة والسياسات التي تشجع وتعمل على توفير بيئة مواتية لنا لمواصلة مساعينا في هذا البلد والمساهمة في النمو الاقتصادي بالسلطنة.
وأضاف يوسف علي"نحن ملتزمون بمواصلة تعزيز وجودنا في سلطنة عمان في السنوات المقبلة. من خلال الاسترشاد بالقيم والمبادئ الأساسية، وتهدف مجموعة لولو لوضع معايير جديدة لتجارة التجزئة والتي يمكن للجميع أن يتبعها. وكما ظل الدعم من العملاء دائمًا القوة الدافعة لنا كي نسعى ونفعل ما هو أفضل. وقد تم الاندماج الناجح من قبل العديد من المواطنين العمانيين في القوى العاملة بالمجموعة. وأصبح عددهم في ازدياد لتعزيز وجودنا في المنطقة، وسنستمر في ضمان أن يكون هناك تركيز كافٍ في هذا المجال".



تعليق عبر الفيس بوك