الإثنين, 19 أغسطس 2019
34 °c

خبر : تدشين شيري "تيجو5" الجديدة كليا في السلطنة

الأحد 28 يونيو 2015 05:57 ص بتوقيت مسقط

مسقط - الرؤية

انطلقت سيارة الدفع الرباعي الأنيقة "تيجو 5" في سلطنة عمان مؤخراً بحضور تشينغ تونغ وونغ، نائب الرئيس شيري الدولية، وأنيل دوا الرئيس التنفيذي لمجموعة المؤسسة التجارية العمانية، ومالاي ساها، مدير عام أول شيري المؤسسة التجارية العمانية إلى جانب مسؤولين آخرين من شيري الدولية ومجموعة المؤسسة التجارية العمانية.

وقال وونغ تشينغ تونغ نائب الرئيس شيري الدولية، "شيري تعتبر أكبر منتج للسيارات في الصين، وحققت الرقم القياسي في المبيعات التراكمية المثيرة للإعجاب مع أكثر من 4.5 مليون وحدة بما في ذلك الصادرات التراكمية لأكثر من 1 مليون وحدة"

وقال أنيل دوا الرئيس التنفيذي لمجموعة المؤسسة التجارية العمانية "يمكن لعملاء شيري أن يتأكدوا من شيء أقل من الخدمة المتميزة، وكذلك في أقصر وقت ممكن من انتشار شبكة منافذ مجموعة المؤسسة التجارية العمانية للمبيعات وخدمات ما بعد البيع في مختلف أنحاء السلطنة ".

ومنذ إطلاقها في عام 2006، حازت تشكيلة تيجو من سيارات الدفع الرباعي بالثقة وتعتبر المفضلة لأكثر من 800.000 مستهلك في جميع أنحاء العالم لجودتها المتميزة والأداء. وقد تم تصميم تيجو 5 من قبل فريق من المصممين المشهورين عالميا مع خبرة واسعة. حيث الجسم يرث جينات مفهوم سيارة شيري تي اكس التي فازت بالجائزة الكبرى في معرض جنيف الدولي للسيارات. تصميم مستوحى من "المياه"، وتيجو 5 تجمع بين خطوط السوائل مع نمط الصلابة لجعلها تبدو حماسية وعصرية. ابتداء من المصابيح الأمامية، حتى نهاية المصابيح الخلفية، وخطوط الفخامة والاناقة والصلابة، الحواف المدورة، التي تأتيكم متكاملة من خلال تحسين المظهر الخارجي بشكل عام.

وشيري تيحو 5 الجديدة كليا تضم مقصورة الركاب الحديثة المرنة التي يمكن أن تستوعب ما يصل إلى خمسة أشخاص بشكل مريح. مع مقصورة غنية بالمزايا، بالاضافة ألى وحدة التحكم المركزية على شكل الجناح، عجلة القيادة من الجلد متعددة الوظائف ، وعموما التصميم الداخلي بقدر كبير يوفر أقصى قدر من الراحة للسائق.الجسم يتسم بالرحابة وقاعدة عجلات طويلة جدا مما يوفر مساحة داخلية كبيرة ومريحة مع غرفة أرجل سخية ووجود مساحة خالية على حد سواء في الأمام والخلف. وأضاف أن هذا هناك الكثير من أماكن التخزين المريحة. وقد صممت جميع هذه لتقديم محرك مريح وتجربة قيادة رائعة حد سواء خلال الرحلات القصيرة داخل المدينة، وكذلك أثناء الرحلات الطويلة للسائق فضلا عن الركاب.وعلاوة على ذلك، فإن تيجو 5 توفر صندوق الأمتعة كبير الحجم سعة 370 لتر مع الباب الخلفي كبير وامكانية الوصول للداخل الأنيق الذي يسمح بالتحميل السهل حتى الأجسام الكبيرة. بالإضافة إلى ذلك، وسادة ومسند الظهر و المقاعد الخلفية يمكن طيها وحتى يمكن تسويتها بالأرض بنسبة 4: 6 لتوسيع مساحة تحميل الامتعة، مما يوفر المزيد من المساحة الداخلية، ويجعل ترتيب المقصورة أكثر مرونة.وقد تم تجهيز تيحو 5 الفاخرة بشاشة عالية الوضوح تعمل باللمس، توضح الصورة العكسية ونظام تثبيت السرعة. بالإضافة إلى ذلك، تشمل المميزات التقنية العالية في تيجو 5 من خلال المصابيح الأمامية التي يمكن التحكم فيها كهربيا، الرادار العاكس، والتحكم عن بعد التي تؤكد مدى فخامة السيارة.

اشترك في حسابنا على يوتيوب لمشاهدة فيديوهات لأهم الأحداث العالمية والإقليمية