غدا..انطلاق"بازار الجود الرمضاني" للمؤسسات الصغيرة والمشاريع المنزلية

مسقط - الرُّؤية - العُمانيَّة

تنطلقُ، غدا، فعاليات ملتقى "بازار الجود الرمضاني"، بمشاركة عدد من صاحبات المشاريع الصغيرة والمتوسطة والمشاريع المنزلية، تنظمه مجموعة من صاحبات المشاريع الصغيرة والمتوسطة من فريق "روافد عمان"، بالتعاون مع الوراق للعلاقات العامة والتسويق، ورويال كوتور، وتستمر لمدة يومين.

وتَرْعَى حفل افتتاح الملتقى صاحبة السمو السيدة حجيجة بنت جيفر آل سعيد، وبحضور عدد من صاحبات الأعمال وجمع من المدعوات، في تمام التاسعة مساء.وأكدت الدكتورة كلثم بنت محمد الزدجالية الرئيسة الفخرية لفريق "روافد عمان" أنَّ فعاليات بازار الجود الرمضاني تأتي إيمانا بأهمية تنشيط خطط وبرامج فريق روافد عمان التطوعية خلال هذا الشهر الذي تشهد فيه الحركة التجارية نشاطا بشكل ملحوظ، خصوصا فيما يتعلق بتوفير مستلزمات عيد الفطر السعيد.

وأشارت إلىأنَّه يُشارك في الملتقى أكثر من 10 مشاريع صغيرة ومتوسطة ومشاريع منزلية، يتم خلاله عرض منتجات تتعلق بالأزياء والعبايات والملابس التقليدية والأكسسوارات والشيل والحقائب...وغيرها من المستلزمات النسائية التي تحتاجها المرأة للاحتفال بمناسبة عيد الفطر السعيد.

ومن جانبها، قالت المهندسة فائزة بنت نور محمد البلوشية رئيسة فريق روافد عمان، إنَّ فريق روافد يعنى بتنفيذ المبادرات المجتمعية ومساعدة المؤسسات الصغيرة والمتوسطة والمشاريع المنزلية من تنفيذ برامجها حسب الإمكانيات المتاحة تأكيدا لدور المؤسسات الصغيرة والمتوسطة في خدمة مجتمعها واقتصادها.. وأضافت بأنَّ رؤية الفريق تتمثل في إيجاد فريق منظم يضم رواد الأعمال العمانيين من شتى محافظات السلطنة لتفعيل الأنشطة التطوعية وتوجيه مساهمات المؤسسات الصغيرة والمشاريع المنزلية في خدمة المجتمع، وتحقيق ذلك عن طريق تبني الأفكار والأعمال التي تحقق أهداف المسؤولية الاجتماعية لهذه المؤسسات.

ويُذكر أنَّ فريق "روافد عمان" يهدف في المقام الأول للمساهمة بالأعمال التطوعية والخيرية والوطنية التي تخدم مختلف شرائح المجتمع.

تعليق عبر الفيس بوك