بنك العز الإسلامي يدعم الأطفال مرضى السرطان

مسقط-الرؤية

قام بنك العز الإسلامي بتوزيع الهدايا على الأطفال المرضىفي قسم السرطان والجراحة والأورام وغيرها من الأقسام في المستشفى السلطاني، وذلك بحضور عدد من المسؤولين في المستشفى السلطانيومجموعة من الموظفين المتطوعين من بنك العز الإسلامي.

هدفت المبادرة التي تأتي ضمن مبادراته الاجتماعية خلال شهر رمضان المبارك، إلى إدخال البهجة لقلوب الأطفال المرضى ومنحهم الأمل والتفاؤل من خلال التأكيد على وقوف مؤسسات المجتمع إلى جانبهم، بالإضافة إلى تعزيزعزم الأطفال على المضي في كفاحهم ضد السرطان بكل إرادة.
وتعليقا على مبادرة البنك قالت عائشة بنت عبدالله الخروصي الرئيسة التنفيذية للتسويق " أشكر المسؤولين في المستشفى السلطاني على تعاونهم مع بنك العز الإسلامي لإنجاح هذه المبادرة، والتي نأمل أن يكون لها الأثر المنشود في التخفيف عن الأطفال مرضى السرطان ورسم الابتسامة على وجوههم". وأعربت الخروصية عن فخرها بما يقدمه المستشفى السلطاني من علاج شامل ورعاية متكاملة لمرضى السرطان في السلطنة.

الجدير بالذكر أن بنك العز الإسلامي قام مؤخرا ضمن مبادراته الرمضانية أيضا بتوزيع طرود رمضانية لثلاثمائة أسرة من ذوي الدخل المحدود. كما سيقوم البنك بإطلاق مسابقة فوتوغرافية على صفحته بموقع التواصل الاجتماعي الإنستغرام بهدف إذكاء روح التنافس بين أفراد المجتمع خلال أيام شهر رمضان حيث تهدف المسابقة إلى مشاركة صور من روحانيات ونفحات وتقاليد شهر رمضان المبارك.

تعليق عبر الفيس بوك