تعيين خالد علوان مديرا عاما لمجموعة "فنادق أتانا" في مسندم

مسقط - الرؤية

أعلنت مجموعةفنادق أتانا،العلامة التجارية العُمانية الرائدة والمتخصصة في مجال الضيافة والخدمات الفندقية، عن تعيين خالد علوان مديراً عاماً للمجموعة في مسندم.

وبهذه المناسبة، قال باسكال إيبينك، العضو المنتدب للشركة الوطنية للضيافة العُمانية "ضيافة": "لطالما ركز خالد على تحقيق النتائج المميزة والاهتمام بتحفيز فريق العمل والارتقاء بمستوى العلاقة مع الضيوف وتلبية متطلباتهم. ونحن مسرورون بانضمامه إلينا في "فنادق أتانا" بولاية مسندم حيث سيتولى مسؤولية إدارة كل من فندقي "أتانا مسندم" و'أتانا خصب' مشرفاً على العمليات وتطوير أعضاء الفريق، ودعم مبيعات علامتنا والارتقاء بمكانتها".

ومن جانبه، قال خالد علوان: "تعتبر مسندم وجهةً سياحيةً رائعة تشهد إقبالاً كبيراً ومتزايداً من الزوار على الصعيدين الإقليمي والدولي. وأتطلع قدماً للعمل مع أعضاء فريق 'أتانا' لدعم تطوير علامتها التجارية والإضاءة على مناطق الجذب السياحية الرائعة التي تزخر بها شبه جزيرة مسندم على مدار السنة".

تجدر الإشارة إلى أنّ خالد علوان نشأ في الكويت وانضم إلى فنادق "أتانا" وفي جعبته سجلٌ حافلٌ من الإنجازات التي حققها في سلاسل من الفنادق الدولية الفاخرة من فئة الخمس نجوم في كل من الإمارات العربية المتحدة وقطر ومصر والمغرب والبحرين.

تعليق عبر الفيس بوك