"كيمجي رامداس"تقدم 2000 صندوق رمضاني مع بداية الشهر المبارك

مسقط - الرؤية -

قدمتمجموعة كيمجي رامداس 2000 وحدة رمضانية لمساعدة المنظمات الخيرية في مهمتها لتقديم المساعدة والعون لبعض الفئات على امتداد السلطنة.

وتعليقاً على هذه المبادرة، قال أنيل كيمجي، عضو مجلس الإدارة في مجموعة كيمجي رامداس "تعمل مجموعة كيمجي رامداس من منطلق يشدد على أخلاقيات مجتمعية تستند إلى مبدأ توفير الدعم السخي للمجتمع خاصة خلال رمضان المبارك شهر العطاء والمشاركة وما يعكسه من روح الإخاء والتعاون. ونحن سعداء بالبرامج التي تعتمدها المجموعة ومنها التقديمات الرمضانية التي تمس حياة آلاف الأشخاص في السلطنة من خلال."

وستعمل مجموعة كيمجي رامداس هذا العام مع عدد من الجمعيات لتوزيع صناديق غذائية للعائلات المحتاجة على امتداد السلطنة. وستتسلم المجموعة الأولى من صناديق رمضان والتي تتألف من 1000 وحدة كل من جمعية النور للمكفوفين في صحار، والجمعية العمانية لذوي الاحتياجات الخاصة في مسقط، والجمعية العمانية لذوي الاحتياجات الخاصة في عبري.وتقوم مجموعة كيمجي رامداس مدفوعة بوعي اجتماعي وتوق لمساعدة المجتمعات المحلية، بإطلاق عدد من البرامج لمساعدة المجتمعات المحلية ولاسيما المجتمع العماني. ويترجم هذه التوق بأجمل صوره خلال شهر رمضان المبارك عبر الصناديق الرمضانية والعديد من المبادرات المشابهة التي يتم تنظيمها باستمرار.

تعليق عبر الفيس بوك