عرض رمضان الفريد على "رينو فلوانس": هدية نقدية أكيدة بـ 750 ريالاوتسجيل مجاني

مسقط - الرؤية -

أعلنت شركة سهيل بهوان للسيارات، الموزع والمستورد الحصري لكافة مركبات رينو في سلطنة عمان عن تدشين السيارة رينو فلوانس 2015 التي جاءت بشكل جديد وبمحرك 1.6 لتر 16 أسطوانة تعطي قوة 115 حصانا وبصندوق نقل حركة اكسترونك بتقنية الصيام متغير التوقيت بشكل مستمر وبمحرك 2 لتر 16 أسطوانة 140 بصندوق نقل حركة اكسترونك بتقنية الصمام متغير التوقيت بشكل مستمر والمحرك 2 لتر 16 أسطوانة بصندوق نقل حركة آلي إكس ترونك. تم تزويد السيارة بمحرك قوي يعطي قوة 117 حصانا و156 نيوتن من العزم كما أنها مزودة بالجيل التالي من صندوق نقل الحركة اكسترونك بتقنية الصمام متغير التوقيت بشكل مستمر والمحرك 2 لتر 16 أسطوانة الذي يعطي قوة 140 حصانا الذي يتميز بقدرته العالية على التجاوب والاقتصاد في استهلاك الوقود وتقنية التغيير المستمر في الصمام بما يضمن سهولة انتقال صندوق التروس والتجاوب العالي وعدم الإحساس بأي خلل في عملية الانتقال. تتميز السيارة رينو فلوانس الجديدة بأنها مريحة وديناميكية وعصرية وأنها تستهلك كمية أقل من الوقود.

وتتضمن سمات عرض رمضان 2015 بطاقة اخدش وفز (اثنين من الهدايا القيمة)حيث يحصل العملاء على هدايا أكيدة من أي من المنتجات التي تضم تلفاز إل جي 65 بوصة عالي النقاء إل إي دي، جهاز أبل أي فون 6 - 16 جي بي، لابتوب لينوفو إنتل كور أي 5 أو شاشة تلفاز 42 بوصة إل إي دي. وسيحصل العملاء على صيانة مجانية حتى 5 سنوات /100,000 كلم (بحد أدنى أكيد عامان أو 30,000 كلم أيهما أقرب)

أما بالنسبة للهدايا النقديةفيحصل العملاء كذلك على هدية نقدية أكيدة 750 ريالا عمانيا عند شراء رينو فلوانس 1.6لتر/2.0 لتر.وفي المزايا الأخرى يحصل العملاء على تسجيل مجاني لأول عام في عمان فقط وضمان ممدد حتى 6 سنوات غير محدد الأميال مجانا. كما يحصلون على بطاقة مساعدة على الطريق AAA للعام الأول فقط وكما هو مدعوم من جانب AAA عمان. ويحصل العملاء الذين يشترون أي من مركبات رينو خلال الفترة العرض على فرصة للفوز في السحب الكبير الذي سيتم تنظيمه في 23 أغسطس 2015 حيث يحصل الفائز في السحب على سيارة رينو دستر 2015 جديدة 2 لتر بي إي.

وقامت شركة سهيل بهوان للسيارات بتصميم عرض رمضان لإضافة مزيد من المتعة والراحة عند امتلاك سيارة رينو من خلال جعل تجربة امتلاك السيارة خالية من أي مشاكل حيث يحق للعملاء الاستفادة من حلول التمويل العصرية التي تتميز بمعدلات الفائدة الجذابة. كانت رينو دوما رائدة في بذل كل جهد ممكن من أجل توفير مرافق وخدمات راقية تلبي احتياجات عملائها.

تتميز السيارة فلوانس الجديدة بخيوطها الانسيابية التي جعلت شكل رينو فلوانس 2015 أكثر جاذبية من الأمام كما جعلت شخصيتها مميزة على الطريق. في الداخل تجد الكابينة قريبة من الطرازات السابقة ولكن تم إضافة تعديلات على اللمسات النهائية بحيث يتم توظيف تقنيات أكثر تعقيدا وجاذبية. أما التصميم الجديد للمقدمة فقد ساهم هو الآخر في جعل شخصية رينو فلوانس أكثر تميزيا وقد تم استلهام هذا التصميم من النسخ الأعلى لهذا الموديل مثل الفيراري 1. أما الشئ الأبرز في المقدمة فهو شعار رينو الذي تم وضعه بشكل رأسي على أحزمة معدنية من المعدن واللون الأسود اللامع. في نفس الوقت هناك الخطوط المنحنية الانسيابية والأسطح الكاملة التي تضمن تحسن ديناميكيات السيارة وتجعلها أكثر جاذبية على الطريق. من بين السمات الأخرى المميزة في الشكل الخارجي الأنوار الأمامية إل إي دي والتي تساهم في تحسين الشكل العام للمركبة. لتحسين شركة المركبة بشكل أكبر، تم تزويده بجنوط معدنية 17 بوصة في فئة إي إي. كذلك هناك الفتحات الجانبية والخطوط الانسيابية والصدام الأمامي الذي يتميز بجرأته في التصميم والذي يضم مدخل كبير لدخول الهواء يؤدي إلى توسعة القاعدة والأنوار الضبابية التي تعطي المقدمة لمسة رياضية. في النهاية هناك فتحات العقود على الإطارات وهي 2 سم أقل من الطرازات السابقة مما يؤدي إلى تحسين ديناميكيات السيارة بشكل أكبر مما هي عليه. أما الأجزاء الداخلية للمصابيح الأمامية فقد خضعت لتغييرات كبيرة من أجل جعل شخصية السيارة معبرة عنها ولكي تضمن تأثيرا لا يُقاوم على من ينظر إليها حيث تم تزويد الأنوار الأمامية بعدسات تعمل على تركيز الأضواء وتضمن جودة فائقة من الضوء في الليل. كذلك فإن التأثير المعدني " جفن العين " وقناع الأنوار الامامية باللون الداكن يضيف مزيداً من العمق لشكل السيارة رينو فلوانس الجديدة. تتميز الفئة الأعلى من السيارة أيضا بتجهيزاتها وإضافة العديد من الحاف اللامعة باللون الأسود إلى جانب التطعيمات المعدنية باللون الفاتح.

تعليق عبر الفيس بوك