بنك نزوى يقدم عرضاً خاصاً لتمويل السيارات خلال شهر رمضان المبارك

مسقط - الرؤية -

أطلق بنك نزوى حملة خاصة تحت عنوان "كرنفال السيارات"، بحيث يتيح لزبائنه فرصة الحصول على موافقات فوريّة لتمويل السيارات خلال شهر رمضان المبارك. ويطرح البنك معدل ربح ثابت طوال فترة التمويل يبلغ 4.59% ويشمل باقة من المزايا ذات القيمة المُضافة جميعها تستند على مبدأ المرابحة المتوافق مع الشريعة الإسلامية. هذا وقام البنك بتمديد ساعات عمله خلال شهر رمضان المبارك لتشمل الفترة المسائية من 9 مساء إلى 11 مساء في فروع مختارة في أنحاء السلطنة، علما أنه سيتم استعراض مجموعة سيارات من أشهر العلامات التجارية وأحدث الموديلات وذلك بالتعاون مع موزعيها، حيث يمكن للزبائن التعرف عن قرب على هذه المركبات.

وتعليقاً على الحملة، تحدَث أسد باتلا، رئيس المعاملات المصرفية للأفراد في بنك نزوى، قائلاً: "يُعد طرح مثل هذه الحلول التنافسية جزءاً لا يتجزأ من سعينا الدؤوب نحو الوفاء بمتطلبات السوق وخاصة في قطاع تمويل السيارات. وإننا ملتزمون بتزويد زبائننا بحلول وعروض ميسرة وموثوقة تتماشى مع احتياجاتهم وتلبي تطلعاتهم. وستهدف حملة 'كرنفال السيارات'، بالإضافة إلى ساعات العمل المسائية طوال شهر رمضان المبارك إلى تعزيز تواصلنا مع الزبائن وتتيح لهم الفرصة لمعرفة المزيد عن الحلول التمويلية المتوافقة مع الشريعة، فضلاً عن مساعدتهم في تأمين أنماط حياة مستقرة مالياً".

واستطرد: "وسيعمل المستشارون المؤهلون في البنك على مساعدة الزبائن خلال كافة مراحل عملية التمويل، بحيث يتمكن زبائننا من تحقيق أحلامهم بامتلاك سياراتهم الخاصة في أسرع وقت ممكن".

ويقدم البنك حلول تمويل السيارات للمواطنين والمقيمين على حدٍ سواء بأسعار ورسوم تتميز بالشفافية وبدون رسوم معاملات إضافية. كما لا يلزم المتقدمين تحويل رواتبهم للبنك للاستفادة من هذا العرض فبإمكانهم الحصول على مبلغ تمويل يصل إلى 75 ألف ريال عماني وفترة سداد تصل إلى 7 سنوات لشراء سيارات جديدة. وعلاوة على ذلك، يتيح البنك لزبائنه سواء كانوا من الموظفين أو من ذوي الأعمال الحرَة إمكانية الدفع المؤجل لمدة شهرين على أول قسط إضافة إلى تأمين تكافلي مجاني على الحياة.

تعليق عبر الفيس بوك