بنك صحار يجري السحب الأول لعرض "اربح نقداً على نفقاتك" لحاملي بطاقاتالتميز الائتمانية

مسقط - الرؤية -

أجرى بنك صحار السحب الأول على عرض "اربح نقداً على نفقاتك "والذي دشن مؤخراً لحاملي بطاقات التميز الائتمانية، وذلك ضمن السحوبات الشهرية لبرنامج المميز للادخار التي أقيمت في ولاية الخابورة في 10 من يونيو الجاري،حيث فاز في السحب 20 من حاملي بطاقات التميز الائتمانيةمن زبائن بنك صحار بجوائز نقدية تصل إلى 300 ريال عماني لكل فائز.وأقيم السحب على عرض "اربح نقداً على نفقاتك"، و الذي شهد أيضاً إجراء سحوبات الشهرية لبرنامج المميز للإدخارفي قاعة الرفاهية بولاية الخابورة تحت رعاية سعادة الشيخ سيف بن مهنا الهنائي، والي الخابورة،وقد مثل البنك كل من آر ناراسيمهان، نائب المدير العام ورئيس التجزئة المصرفية، وخميس بن مسعود الرحبي، مساعد مدير العام لشؤون الفروع، وعبدالجليل بن باقر العجمي، مدير أول فرع الخابورة، بالإضافة الى عدد من أعضاء الإدارة العليا بالبنك و مدراء الفروع.

وفي تعليقه على العرض الترويجي ، قال آر ناراسيمهان، نائب المدير العام و رئيس التجزئة المصرفية ببنك صحار: " تم تدشين عرض"أربح نقداً على نفقاتك" في إطار سعينا لتقديم قيمة مضافة لحاملي بطاقات التميز الائتمانية من بنك صحار، وتعزيز تجربتهم المصرفية معنا، وبلا شك تساعد هذه العروض على تسليط الضوء بصورة أكبر على مميزات استخدام بطاقات التميز الائتمانية من بنك صحار عند التسوق فضلاً عن تأكيد مبدأ مكافأة زبائننا على ذلك".

ومع عرض "اربح نقداً على نفقاتك " يعمل بنك صحار على مكافأة مستخدمي بطاقاته الائتمانية الكلاسيكية والذهبية والبلاتينية، والانترنت، والاينفينيت. مع كل عملية شراء بقيمة 50 ريالا عمانيا كحدٍ أدنى، سواء عن طريق الشراء عبر نقاط البيع المباشر أو الانترنت ، سيحظى حامل البطاقة بفرصة ليصبح أحد الفائزين العشرين في السحب الشهري بجائزة نقدية تصل الى 300 ريال عماني. كما يستمر هذا العرض لمدة ثلاثة أشهر سيشهد حصول 60 فائزاً من زبائن البنك على جوائز تصل قيمتها الإجمالية إلى 18,000 ريال مع نهاية يوليو 2015.

وأضاف آر ناراسيمهان: "بالنيابة عن بنك صحار أتقدم بالتهنئة الحارة لجميع الفائزين، كما أتمنى كل التوفيق لزبائننا الكرام في السحوبات القادمة".

تعليق عبر الفيس بوك